السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئاسة حي الفتح بأسيوط تشن حملة ليلية على المقاهي والكافتريات

حملة لمتابعة الإجراءات
محافظات
حملة لمتابعة الإجراءات الاحترازية بأسيوط
الأحد 25/أبريل/2021 - 11:41 م

قال عبدالرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة الفتح بمحافظة أسيوط، إنه بناء على تعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وتوجيهات المهندس الطيبي، سكرتير مساعد محافظة أسيوط، تم شن حملة ليلية على الكافتيريات والمقاهي والمطاعم، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، والالتزام بالغلق في المواعيد الصيفية التي أقرتها الدولة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة الفتح، أن الحملة أسفرت عن تحرير 17 محضرا مخالفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، مؤكدًا أنه جار العمل من خلال الحملات الصباحية والمسائية لضبط المخالفين.

وتابع أن الحملة قام بتنفيذها أسامة محمد كامل، نائب رئيس مدينة ومركز الفتح، وخالد حجازي، مدير الإشغالات بالفتح، ومسئول إدارة الأزمات بالفتح، وأحمد البدري، وعبدالعال المهدي، مسئولي المتابعة بالمركز.

وفي سياق آخر، أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط، اليوم الأحد، المركز الثقافي الإسلامي بحي شرق، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، نظرًا لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.


وقال أيمن محروس، رئيس حي شرق أسيوط، إنه تحت توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط،  تم غلق وتشميع المركز الثقافي الإسلامي بحي شرق، لعدم السماح بإقامة أي مناسبات به، وذلك ضمن الحملات التي تشنها المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار  فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف أنه تم غلق القاعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة الآثار المحتملة للموجة  الثالثة من فيروس کورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة الشعب.

تابع مواقعنا