رئيس التحرير
محمود المملوك

"غفران" يفكر في قتل "علي الغريب".. أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "نسل الأغراب"

أمير كرارة وأحمد
أمير كرارة وأحمد السقا

عرضت اليوم الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة كلا من أحمد السقا وأمير كرارة، وإخراج محمد سامي.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "نسل الأغراب":
"عساف" يتحدث عن "جليلة" مع "فاطمة"

تحدث "عساف" -أحمد السقا- مع "فاطمة" -ريم سامي-، عن "جليلة" -مي عمر-، وأكد لها أن الآخيرة إذا لم تختاره، سيقلب الدنيا رأسا على عقب.

"جليلة" توافق على الإنجاب مرة آخرى من "غفران"

وافقت "جليلة" على الإنجاب مرة أخرى من "غفران" -أمير كرارة-، وأخبرته بذلك، ولكنه لم يفرح بما قالته وتركها وذهب، وفي نفس ذات اللحظة جاءت خادمتها وأعطتها نوع من الأقراص، والتي من الممكن أن تكون حبوب منع حمل.

الشرطة تعلم بتجارة "غفران" في الأفيون

علمت الشرطة بتجارة "غفران" في الأفيون، وأخذه مجموعة من الرجال للعمل في الجبل، وتكلفه بعائلتهم، مما جعل "علي الغريب" يتعجب.

"حمزة" يقابل "فاطمة"

قابل "حمزة" -أحمد مالك-، "فاطمة" وأخبره بحبه لها، كما تحدثت معه عن والده "عساف" وطلبت منه أن يسامحه ويتعامل معه بطريقة أفضل من ذلك، ولكنه يرفض ويصر على حبه لـ"غفران" وكرهه لـ"عساف".

"علي الغريب" يواجه "غفران"

واجه "على الغريب" -دياب-، "غفران"، وأبلغه أنه علم أنه يتاجر في الأفيون، ولكن الآخير نفى ذلك، ولكن "علي" أخبره أن عيناه تقول عكس ذلك، وهدده بأنه إذا تأكد بتجارته في المخدرات، سيقوم بالقبض عليه.

"بكري" يزور "شامية" لمعرفة مكان الذهب

يذهب "بكري" لزيارة "شامية" -أحلام الجريتلي- ويسألها عن الذهب التي أخفته، لتخبره أن "عساف" قد سبقه وسألها عن مكانه وأخبرته به، وبالفعل حصل "عساف" على الذهب.

"غفران" يفكر في قتل "علي الغريب"

تحدث "غفران" مع أحد رجاله، والذي أخبره أن "علي الغريب" أصبح يتابعهم بشكل كبير، للتأكد من تجارتهم في الأفيون، واقترح عليه إما أن يتوقفوا عن التجارة لفترة أو يقتلوا "علي"، فوافق "غفران" على الحل الآخير.

عاجل