الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة يكشف تفاصيل استئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا

خالد العناني، وزير
اقتصاد
خالد العناني، وزير السياحة والآثار
الإثنين 26/أبريل/2021 - 01:36 ص

كشف الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، تفاصيل استئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا، مؤكدا أن المنتجعات المصرية تملك الجاهزية لاستقبال السياح الروس وغيرهم من بلدان  العالم. 

وقال العناني في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “إكسترا نيوز” خلال شهر رمضان، إنه سُيجري زيارة مشتركة مع وزيرة الصحة ومحافظ البحر الأحمر لإعلان اكتمال  تطعيم العاملين بلقاح كورونا، متوقعا استئناف أولى رحلات موسكو مع مطاري شرم الشيخ والغردقة  خلال عشرة أيام. 

وعقب العناني، على لقائه بالسفير الروسي في القاهرة في أعقاب قرار استئناف حركة الطيران بين موسكو والقاهرة قائلاً: “عملنا اجتماع لجنة خبراء تنشيط السياحة للمتخصصين في هذا السوق، وحالياً تُعقد اجتماعات بين هيئة تنشيط السياحة والشركات الروسية، وتواصلت أيضاً مع سفيرنا في مصر لبحث الخطوات التنفيذية”. 

فيما شدد السفير الروسي على أن هناك حالة من الشغف والاشتياق من السياح الروس لمنتجعاتهم المفضلة على مستوى العالم في البحر الأحمر وجنوب سيناء، وأنهم على استعداد، خاصة أن الأوضاع الصحية فيما يتعلق بكورونا في هذه المنتجعات مستقرة مقارنة بكافة منتجعات ومقاصد العالم السياحية. 

تابع مواقعنا