الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لميس الحديدي تنتقد الخيم الرمضانية وحفلات عمر كمال وشاكوش : "مالهمش ذنب أكل عيشهم"

لميس الحديدي
فن
لميس الحديدي
الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:16 ص

انتقدت الاعلامية لميس الحديدي انتشار الخيم الرمضانية المخالفة للإجراءات الاحترازية على الرغم من حظرإقامتها خلال شهر رمضان مع تزايد حالات " كورونا " قائلة : " بنشكر وزارة التنمية المحلية والإسكان على بياناتها أمس والتي أكدت على تشديد  الإجراءات الاحترازية خلال الفترة القادمة، لكن إحنا لسه بنشوف خيم رمضانية  وحفلات غنائية في المحافظات  سواء فى الإسكندرية أو القاهرة ".


وعرضت  عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " إكسترا نيوز " خلال شهر رمضان  مقاطع فيديو لخيم  رمضانية تقيم حفلات غنائية واحدها   للفنان الشعبي عمر كمال قائلة :  " حفلة في التجمع أهو وفيها عمر كمال  وماقدرش أقله بتعمل ليه كده ياعمر ؟! الراجل مالوش ذنب ده أكل عيشه مالوش ذنب   لكن السؤال من منح الترخيص لاقامة الحفل والخيم الرمضانية ؟!!".


وعرضت احتفالاً آخر في مدينة الشيخ زايد  في أحد الخيم  رمضان  وحفلا أحياه  كل من عمر كمال وحسن شاكوش قائلة : " الشيخ زايد  أهو عادي  جداً الحفلة شغالة .. رمضان في مصر  حاجة تانية  والسر في التفاصيل ".


وأتمت ساخرة : " شكرا لحسين الجسمي لما قال رمضان في مصر حاجة تانية والسر في التفاصيل  ".

 

كانت  وزارة الصحة  والسكان قد حذرت من التهاون فى اتباع الإجراءات الاحترازية لمكافحة عدوى كورونا، خاصة خلال الفترة الحالية، حيث إن العالم يشهد زيادة في عدد إصابات فيروس كورونا بنسبة 10% وزيادة في عدد وفيات الفيروس بنسبة 7% خلال الموجة الثالثة للفيروس. وأشارت وزارة الصحة والسكان، إلى أن شهر أبريل الحالي يشهد زيادة في عدد إصابات فيروس كورونا بمصربنسب بسيطة ولكنها مستمرة، بالتزامن مع الزيادة التي تشهدها دول العالم، حيث إن شهر أبريل من العام الماضي شهد أيضًا زيادة في أعداد الإصابات، كما أنه يتزامن هذا العام مع شهر رمضان الكريم والأعياد والمناسبات الدينية، مشددة على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وإجراءات التباعد.

تابع مواقعنا