الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تؤكد على مشاركة علماء مصر بالخارج في دعم المشروعات القومية بخبراتهم

السفيرة نبيلة مكرم
تقارير وتحقيقات
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين
الإثنين 26/أبريل/2021 - 08:44 ص

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في الفعالية السنوية للشبكة المصرية للسرطان "ECN" بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا لدعم مرضى السرطان في مصر خاصة الأطفال.

 

وأكدت وزيرة الهجرة على جهود المصريين بالخارج في دعم الوطن بشتى المجالات، مُشيرة إلى  أن علماء وخبراء مصر بالخارج شاركوا في دعم الكثير من المشروعات القومية بخبراتهم، بالإضافة لإسهامات بالأجهزة الحديثة لدعم الكثير من المستشفيات في مصر.

 

وتابعت وزيرة الهجرة حديثها باللغة العربية دعما للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، قائلة: إن السرطان وباء شرس يحتاج لتكاتف الجهود جميعها لمواجهته، مشيدة بحرص "ECN" على مساعدة مستشفى سرطان الأطفال بالخبرات والأجهزة والدعم المادي أحيانا، ومشيدة بولاء المصريين بالخارج للوطن.

 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أن القيادة السياسية تثمن جهود المصريين بالخارج وسعيهم الدؤوب للمشاركة في عملية التنمية التي تجري على أرض مصر، مؤكدة أن مصر تواجه الكثير من التحديات، مطالبة المصريين بالخارج الترويج لحق مصر التاريخي في مياه النيل، موجهة رسالة للمصريين بالخارج بالحرص على متابعة مسلسل "الاختيار 2"؛ لما يحمله من دروس وطنية للجميع، توضح أين كنا منذ سنوات، وكيف عادت مصر وانتفضت ضد قوى الشر والتخريب.

تابع مواقعنا