الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يسعى للفوز على المصري بمشاهدة مبارياته الأخيرة مع فريقي صلائع الجيش والجونة

الأهلي
رياضة
الأهلي
الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:57 ص

وقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على آخر مواجهتين للفريق البورسعيدي، قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ودرس موسيماني وجهازه المعاون نقاط القوة والضعف لدى المصري، من أجل استغلالها خلال المباراة، والفوز بالنقاط الثلاث، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في مواصلة الانتصارات، والزحف نحو القمة، ومطاردة الزمالك، والحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وشاهد موسيماني مواجهتي الجونة والمصري الأخيرة في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد، بجانب مشاهدته للقاء طلائع الجيش والمصري في كأس مصر، حيث نجح الفريق البورسعيدي في حسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على الفريق العسكري 3/1.

ويعقد موسيماني محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي على هامش مران اليوم الذي سيقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، للوقوف على ابرز نقاط القوة والضعف، وضرورة غلق المساحات أمام الخط الهجومي للفريق البورسعيدي، والتركيز على انهاء الهجمات أمام المرمى.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المصري البوسعيدي، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يدخل معسكر مغلق اليوم بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي

تابع مواقعنا