الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تصرح بدفن 3 أشحاص لقوا مصرعهم دهسا أسفل عجلات سيارة نقل على طريق طنطا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:49 ص

أمرت النيابة العامة بطنطا، التصريح بدفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم دهسا أسفل عجلات سيارة نقل تريلا على طريق طنطا - القاهرة، خلال استقلالهم دراجة نارية وفي طريقهم للمنزل للإفطار. 

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم أمام  كوبري المحلة القديم على طريق "طنطا - القاهرة"، مما تسبب في مصرع 3 أشخاص في الحال.

وتبين من التحريات أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالدراجة النارية من الخلف، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص كانوا من مستقلي الدراجة النارية خلال عودتهم للمنزل لتناول الإفطار.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري، في ظروف وملابسات الحادث وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وفى وقت سابق، لقي شاب مجهول الهوية مصرعه على شريط السكة الحديد بنطاق عزبة الخطيب بدائرة مركز السنطة في بمحافظة الغربية، بعد أن صدمه قطار حال عبوره الشريط.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بدهس قطار أحد الأشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد، بنطاق عزبة الخطيب بدائرة مركز السنطة.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام قطار بشخص يرتدى كامل ملابسه خلال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته في الحال، ونقلت أشلائه إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي واستأنف القطار سيره.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لكشف ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

تابع مواقعنا