الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم: لا زيادة في تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس والتاكسي

الدكتور أحمد الأنصاري
محافظات
الدكتور أحمد الأنصاري - محافظ الفيوم
الإثنين 26/أبريل/2021 - 10:56 ص

أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أنه لا زيادة فى تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس والتاكسي، بعد إعلان الزيادة الطفيفة في أسعار البنزين فقط، دون المساس بأسعار السولار والغاز الطبيعى والمازوت والكيروسين.

ووجه “الأنصاري” مسئولي إدارة المواقف والنقل بتكثيف الجولات الميدانية للمرور على كافة المواقف للتأكد من االتزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب من قبل المحافظة.

وفي هذا السياق، أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ وجه المحاسب عماد الشاذلي مدير عام مشروع المواقف والنقل الجماعي، بالمرور على المواقف والتأكد من إلتزام السائقين بخطوط السير وعدد الركاب والتعريفة المقررة، لافتاً أن الجولة شملت تفقد موقف الفيوم / القاهرة، وموقف الفيوم / دمو، وموقف طامية، فضلاً عن حملات تفتيشية بميداني السواقي والفنية بمدينة الفيوم، لضبط منظومة النقل ومتابعة إلتزام السائقين بخطوط السير وتعريفة الركوب.

وأكد المحافظ، على مدير المواقف بالتنسيق الكامل مع إدارة مرور الفيوم، لاستمرار المتابعة الميدانية والحملات التفتيشية، لتنظيم العمل داخل المواقف والتأكد من االتزام السائقين بالتعريفة المحددة والمسارات المقررة، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مطالباً المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات من خلال أرقام 2168041 و2168043 وفاكس 2168042.

تابع مواقعنا