الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفجار خط مياه داخل المحطة الجنوبية في السادات بالمنوفية

إصلاح خط المياه -
محافظات
إصلاح خط المياه - أرشيفية
الإثنين 26/أبريل/2021 - 10:49 ص

انفجر صباح اليوم خط مياه قطر 400 ملي، داخل المحطة الجنوبية في مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وعلى الفور دفعت الأجهزة المعنية بالمدينة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأجهزتها والمتخصصين لإصلاح الانفجار وإزالة أثاره.

 

مدينة السادات تعلن العمل على إنهاء العطل في محطة المياه 

 

وأعلنت مدينة السادات خلال بيان، أنه جارٍ الآن العمل على إصلاح انفجار خط مياه قطر 400 ملي، الذي انفجر فجأة صباح اليوم، في محطة المياه الجنوبية، مما يؤدى إلى ضعف جزئي للمياه في المنطقتين الأولى والثانية، وأكدت المدينة أن أعمال الصيانة ستنتهي قريبًا بانتظام الخدمة.

شهد مركز الشهداء في المنوفية، أمس انفجار خط المياه الواصل بين قرية دنشواي ومدينة الشهداء، وتم الاستعانة بمعدات مجلس مدينة الشهداء وشركة المياه وسيارات الدفاع المدني للسيطرة على انفجار خط المياه الرئيسي.

 

السيطرة على انفجار خط مياه رئيسي بالشهداء في المنوفية
 

وبعد عمل ساعات متواصلة نجحت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، بمشاركة الحماية المدنية في الشهداء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، في السيطرة على انفجار خط المياه الرئيسي بالطريق الذي يربط مدينة الشهداء بقرية دنشواي أمام مدخل عزبة دكيرس، وكذلك انفجار خط المياه بتقاطع ترعة الغزالية مع شارع نادي المعلمين، وذلك بحضور مجدي رياض، رئيس المدينة، وفرج عز الدين، نائب رئيس المدينة، ورئيس الحملة الميكانيكية ومدير منظومة النظافة.
 

تابع مواقعنا