الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأردن يعلق الرحلات الجوية من الهند للحد من انتشار فيروس كورونا

طيران الأردن
صحة وطب
طيران الأردن
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:14 ص

أعلنت السلطات الأردنية، اليوم الاثنين، تعليق الرحلات الجوية المقبلة من الهند، بسبب الارتفاع الحاد في معدل إصابتها ووفياتها بفيروس كورونا.

وبحسب وكالة "عمون نيوز"، سيتم توقف الرحلات الجوية من الهند لمدة 14 يومًا، نظرًا للارتفاع القياسي التي تسجله في حصيلة إصاباتها ووفياتها بفيروس كورونا، منذ عدة أيام.

وقال وزير النقل الأردني وجيه عزايزة، إنه تم اتخاذ قرارات وقائية جديدة، بسبب تفشي السلالة الهندية، مما أدى إلى تدهور الوضع الوبائي في البلاد.

وأضاف عزايزة للوكالة، أن استمرار تعليق الرحلات الجوية من الهند لمدة 14 يومًا، وفقًا للمعلومات والدراسات الواردة من اللجان الوطنية للأوبئة.

كما شدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المنوط بها من قبل منظمة الصحة العالمية في مواجهة الوباء، مع إجراء اختبار فيروس كورونا قبل الدخول إلى الأردن.

أعلنت السلطات الهندية، اليوم الاثنين، تسجيل 352991 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية.

 وقالت وزارة الصحة الهندية، إنها أ بلغت عن 352991 إصابة جديدة بالفيروس التاجي، مشددة أنه اليوم الخامس على التوالي التي تسجل فيه الهند ارتفاعًا قياسيًا في حصيلة الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.

 وأضافت في بيان لها، أنه تم الإبلاغ عن 2812 حالة وفاة، خلال اليوم الماضي، جراء الإصابة بفيروس كورونا.

 وبذلك وصل العدد الإجمالي لمصابي كورونا في الهند، إلى 17 مليون إصابة، مع وفاة 195123 حالة وفاة، منذ بداية الوباء العام الماضي.

 

 

تابع مواقعنا