الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يتابع سير امتحانات نهاية العام الدراسي بمدارس طنطا (صور)

محافظ الغربية يتابع
محافظات
محافظ الغربية يتابع امتحانات صفوف النقل
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:53 ص

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، سير عملية امتحانات نهاية العام الدراسي في جولة صباحية شملت مدارس إدارتي شرق وغرب طنطا التعليمية، حيث تفقد مدارس “محمد الخولي الابتدائية، سبرباي الرسمية للغات، بدر السنيطي الثانوية المشتركة”.

وخلال الجولة اطمأن المحافظ على سير عملية الامتحانات وأداء الطلاب لها دون وجود أي معوقات، كما أشاد بتطبيق الإجراءات الاحترازية من التزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مؤكدًا على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات حفاظًا على صحة الطلاب والمعلمين.

يُذْكَر أنه قد تم الإعلان أن امتحانات شهر أبريل الجاري ستكون بمثابة امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي لسنوات النقل من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية، على أن تبدأ الإجازة الصيفية من الخميس 29 من شهر أبريل الجاري.

وفى وقتٍ سابق، عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية بمقر الوزارة.

وشهد الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها في إطار برنامج تطوير الريف المصري، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز ومدينة زفتى.

ووجه اللواء محمود شعراوي بأهمية المتابعة المستمرة لكافة المشروعات للإسراع بمعدلات التنفيذ وإزالة أي معوقات للانتهاء منها في التوقيتات المحددة خاصةً في القطاعات الخدمية التي ستساعد في تغيير حياة المواطنين بقطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار الدكتور طارق رحمي إلي تسخير كافة الإمكانيات للالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ كافة المشروعات الجارية والتي يبلغ عددها حوالي 191 مشروعًا بتكلفة تصل إلى 1.6 مليار جنيه وتساهم فى إحداث نقلة نوعية فى حياة مواطني القرى المستهدفة.

كما استعرض شعراوي ورحمي عدد من المشروعات ذات الأولوية ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي سيتم تنفيذها خلال العام المالي القادم لتحسين جودة حياة المواطنين في مختلف المجالات.

كما تابع وزير التنمية المحلية مع محافظ الغربية آخر المستجدات الخاصة بمنظومة المخلفات الصلبة لتحسين مستوى خدمة النظافة ورفع كفاءة المنظومة بشكل كامل عبر دعم المحافظة بالمعدات والآلات الجديدة وكذا إنشاء بعض المشروعات. 

جانب من الزيارة 

 

امتحانات صفوف النقل 

 

امتحانات صفوف النقل 

 

امتحانات صفوف النقل 

 

امتحانات صفوف النقل 

 

امتحانات صفوف النقل 

 

تابع مواقعنا