السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مشادة كلامية.. رجل يقتل زوجته وابنه في نهار رمضان بالدقهلية

أسعاف (أرشيفية)
محافظات
أسعاف (أرشيفية)
الإثنين 26/أبريل/2021 - 01:27 م

شهدت قرية جوجر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، جريمة بشعة حيث أقدم رجل على إنهاء حياة زوجته وابنه، وذلك بعد مشادة كلامية بينهم.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة طلخا، بالعثور على  جثة سيدة وابنها بقرية جوجر التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مرتكب الواقعة هو الزوج حيث قام بقتل زوجته وابنه، ظهر اليوم، إثر مشاجرة نشبت بينهم وتركهم بالمنزل مع ابنته الصغيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بدكرنس في محافظة الدقهلية بتجديد حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة "ريماس. م. ج"، 8 سنوات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد، بعد أن وجهت له النيابة العامة اتهامات “الخطف وهتك العرض والقتل”.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ من  مركز شرطة دكرنس يُفيد بالعثور على جثة طفلة عمرها 8 سنوات، بإحدى العمارات خلف منطقة الإسعاف بمدينة دكرنس، وتجمع الأهالي حول المنزل الذي عثروا فيه على جثة الطفلة في محاولة المتهم بقتلها.

وتمكنت مباحث دكرنس، من القبض علي المتهم، وبتفتيش شقته تبين وجود دماء على ملابسه، وتم ضبط الأداة المرتكب بها الجريمة سكين مطبخ .

وأكد التقرير المبدئي للطب الشرعي أن المتهم لم يغتصب الطفلة، مؤكدًا وجود آثار مقاومة شديدة حيث تبين وجود سحجات وخرابيش في جثة الطفلة كما تبين وجود طعنات متفرقة في جسدها.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام المحكمة، بارتكاب الواقعة، وأنه بعد أن اشترى الخبز من المخبز، كانت الطفلة ريماس تشتري خبزًا من نفس المكان، فادعى أنه كفيف بعد أن لبس نظارة سوداء، وطلب منها أن توصله إلي بيته القريب من المخبز، وانخدعت الطفلة في شكله لارتدائه نظارة سوداء وادعى أنه كفيف، وبعد أن وصلت معه إلى باب البيت طلب منها أن تصعد معه إلى الطابق الثاني فقط فوافقت، وهناك بدأ في التحرش بها إلا أنها صرخت، ولخوفه من الجيران أن يسمعوا صوتها خاصةً وأنه يعيش بمفرده ضربها بالسكين عدة ضربات وأخذ جثتها وألقى بها أسفل السلم.

تابع مواقعنا