الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاجر أحمد تكتشف كذبة علي ربيع في الحلقة الـ13 من أحسن أب

علي ربيع
فن
علي ربيع
الإثنين 26/أبريل/2021 - 02:27 م

عرضت شاشة قناة الحياة الحلقة 13 من مسلسل أحسن أب بطولة علي ربيع وهاجر أحمد، ومن تأليف أحمد محي، ومن إخراج معتز التوني.

ويسرد لكم القاهرة “24 “ أبرز أحداث الحلقة 13من ”أحسن أب”.

علمت المذيعة "كارلا" هاجر أحمد حقيقة المتسابق "عبد الحفيظ" على ربيع، حيث أن الطفل "مدثر"، الذى يشاركه في مسابقة "أحسن أب" ليس ابنه، وذلك من خلال سماعها محادثات خالد عليش على تليفونه، وبعدها اكتشفت أن اسمه الحقيقي "مختار" واسم الطفل “زيكا” وليس “مدثر”، وذلك بعد أن عثرت على هاتفه بصدفة بعد أن أعطاه لها أحد العمال، لتتغير نظرتها في علي ربيع.

واجهت هاجر أحمد علي ربيع بحقيقة كذبه، وقامت بتهديده وأخبرته أنها ستبلغ لجنة التحكيم حتى ترفضه من المسابقة، وتفضح أمره لإعادة الطفل لأهله، بسبب اشتراكه في المسابقة لكسب المال والسرقة، وبعدها يدخل الطفل مدثر، ويتوسل لها بأن لا تبلغ اللجنة حتى يفوز بالمسابقة، وأن «عبد الحفيظ» أصبح أهله وانه ليس لديه أهل.

أحداث الحلقة الـ 14 من أحسن أب

وذهب أحمد جمال سعيد إلى خالد عليش والبحث عن جهاز الكمبيوتر الخاص به، ولكن اكتشف أن سامى مغاوري قام بسرقته، وعلى الفور بلغ والد عليش الشرطة وقبضت على أحمد جمال سعيد.

ومن جانب آخر انتهت أحداث  الحلقة بمعرفة الكوتش" أحمد فتحي" مكان الطفل زيكا ومختار، بعد أن أخبره شفيق "خالد عليش" بمكانه، وبعدها يختطفه من مقر المسابقة، يخرج ربيع بعد موافقة أعضاء لجنة التحكيم يحاول مختار البحث عنه، ويصل مرة أخرى  لمعسكر المتسولين لإنقاذه.

قصة مسلسل أحسن أب

تدور أحداث المسلسل دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال المتسولين ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.

أبطال مسلسل أحسن أب

مسلسل " أحسن أب " وهو من بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وهالة فاخر وإيمان السيد وهاجر أحمد وعماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا