الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى عبد الوهاب: "مش ندمانة على مهاجمة الشيخ الشعراوي.. ولست ملحدة" (فيديو)

منى عبد الوهاب
فيديو
منى عبد الوهاب
الإثنين 26/أبريل/2021 - 02:10 م

أكدت الإعلامية منى عبد الوهاب أنها ليست نادمة على مهاجمتها للشيخ الجليل محمد متولي الشعراوي، موضحةً أنها تقدره ولكنها تعارضه في بعض أفكاره.

وأضافت منى خلال لقائها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر قناة "القاهرة والناس"، قائلة: "أنا قولت رأيي مع كامل احترامي وتقديري للشعراوي، هو عنده جانب روحاني عظيم وجانب فقهي عندي تحفظات عليه".

كما أكدت أنها لا تعمل مذيعة من أجل إبراز المشكلات وعرض الشو أو "الفرقعة الإعلامية"، موضحة أن ما يحدث في حلقاتها من مشاحنات مع الضيوف يكون بشكل غير متوقع، وغير مسجل في إسكربتات الحلقات، مشيرة إلى أنها لا تريد الخناقات فقط ولكن تبحث عن التفاصيل الشائكة في حياة المشاهير.

وأضافت "عبد الوهاب"، أن طريقتها حادة وتعتمد على السؤال الأقوى من إجابة الضيف، مؤكدة أنها تفضل نوعية البرامج الجريئة خلال عملها الإعلامي.

وأشارت منى عبد الوهاب، إلى أنها تريد إجراء حوار مع النجم محمد رمضان لكي تستفزه، متابعة: "نفسي أمسكه أسئلة خمسين سؤال"، موضحة أن محمد رمضان جاء من مكان بسيط وحقق نجاحات كبيرة في سن صغيرة، ولابد أن نأخذ محمد رمضان كمثال، كما كشفت عن رغبتها في إجراء حوار مع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

تابع مواقعنا