الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزمة المالية تهدد مسيرة بني عبيد.. والدوماني يلجأ إلى حل مؤقت

عبداللطيف الدوماني
رياضة
عبداللطيف الدوماني
الإثنين 26/أبريل/2021 - 02:09 م

يعيش نادي بني عبيد الرياضي أزمة مالية طاحنة، تسببت في غضب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعدما عجز مجلس الإدارة عن سداد مستحقات اللاعبين، فيما لجأ عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق، لحل مؤقت يمنح به الجميع فرصة ووقتا.

وألغي المران الجماعي للفريق اليوم، بعدما اعترض اللاعبون على خوضه دون الحصول على باقي المستحقات المالية الخاصة بهم، حيث كان فريق بني عبيد قد حصل على راحة من المران الأيام الماضية، مع وعود بصرف المستحقات في أول مران لهم.

وبدأت الواقعة حين قرر عبداللطيف الدوماني عودة الفريق للتدريبات الجماعية مساء اليوم الإثنين، لبدء استعداداته لمواجهة دمنهور في المباراة التي من المقرر أن تقام ثالث أيام عيد الفطر في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الممتاز ب، ولكن تفاجأ اللاعبون بعدم وجود مستحقاتهم المالية، فيما أبدوا استياءهم، فقرر الجهاز الفني منح الفريق إجازة يومين أملا في إيجاد حل للأزمة.

وصرفت إدارة بني عبيد منذ عدة أشهر جزءًا من مستحقات اللاعبين ووعدت بصرف باقي المستحقات على دفعات، بحيث تسدد بنظام الأقساط الشهرية مع بداية يناير الماضي، لكن الوعد لم يتحقق، وطالب لاعبو الفريق بالمستحقات مجددا ولكن دون جدوى.

وأبدى لاعبو الفريق غضبهم على سياسة النادي الحالية، وقرروا رفع شكوى للجهاز الفني، والذي تدخل بدوره لحل الأزمة وأخذ وعود جديدة بذلك إلا أن مجلس الإدارة أخلف وعده مجددا، ليكمل الفريق فترة الراحة السلبية بعيدا عن المران لفترة تزيد عن الـ 20 يوما.

ويحتل فريق بني عبيد المركز 16 بعدما جمع 13 نقطة، جمعها بعد خوض 20 مباراة، استطاع الفوز خلال واحدة والتعادل في 10 لقاءات وخسر في 9 مباريات أخرى ضمن المجموعة الثالثة بحري بدوري الممتاز.

بعد إسناد إدارة المباراة له.. عمرو رمضان لـ"القاهرة 24": لأول مرة صافرة فيومية للزمالك والحدود وفخور بذلك (صور)

تابع مواقعنا