الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم ليفربول يريد الرحيل ويحدد وجهته المقبلة

ليفربول
رياضة
ليفربول
الإثنين 26/أبريل/2021 - 02:29 م

كشفت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، اليوم الاثنين، أن الدولي السويسري  شيردان شاكيري، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بدأ يمارس الضغط على إدارة ناديه من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لما أوردته الشبكة فإن شاكيري أمر وكيله بالعثور على نادٍ جديد له مع اقتراب نهاية مسيرته مع ليفربول، كما أنه حريص على إيجاد فريق حيث يمكنه الحصول فيه على وقت لعب منتظم.

وأوضحت الشبكة أن شاكيري ضمن دائرة اهتمامات ناديي روما ولاتسيو الإيطاليين، بالإضافة إلى إشبيلية الإسباني، وبالرغم أنه سبق له اللعب مع العملاق بايرن ميونخ إلا أن العودة إلى البوندسليجا لا تعتبر محتملة خلال هذه المرحلة.

يذكر أن ليفربول حدد سابقًا سعر لاعبه والذي يبلغ حوالي 23 مليون جنيه إسترليني، لكنهم قد يقبلون بمبلغ أقل بسبب الشلل المالي الذي سببه وباء فيروس كورونا للأندية.

وخاض لاعب الوسط المهاجم صاحب الــ 29 عامًا ، 21 مباراة هذا الموسم ، وشارك في ستة فقط في التشكيلة الأساسية، وانتقل إلى الريدز في صيف 2018 ، حيث تم تفعيل شرط الجزاء البالغ 13 مليون جنيه إسترليني في عقده مع ستوك سيتي بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

شاهد.. هدف محمد صلاح الصاروخي في نيوكاسل (فيديو)

تابع مواقعنا