الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة العالمية: تعاون بين أنقرة والقاهرة لعودة الرحلات التركية إلى مصر (خاص)

شركة اير كايرو
تقارير وتحقيقات
شركة اير كايرو
الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:23 م

قال الدكتور سعيد البطوطي المستشار السياحي لمنظمة السياحة العالمية، إن شركة الطيران العارض التركية "صن إكسبريس" تفتح رحلاتها إلى مصر بالتعاون مع اير كايرو.

وأضاف البطوطي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن شركة الطيران العارض التركية "Sun Express" بشراكة مبيعات مع شركة "Air Cairo" التابعة لمصر للطيران تضع جداول رحلاتها لموسم الصيف 2021 إلى الغردقة، وتعرضها عبر جميع قنوات التوزيع ومن خلال منظمي الرحلات في السوق الألماني بكل من ألمانيا والنمسا وسويسرا.

وأوضح، أن الرحلات المتاحة الآن عبر أنظمة الحجز تبدأ من نهاية مايو إلى نهاية أكتوبر، بواقع ثلاث رحلات جوية أسبوعيا من مطارات فرانكفورت وميونيخ وشتوتجارت وبرلين ودوسلدورف وبريمن وهانوفر ونورنمبرج ولايبزج وهامبورج وكولن/بون وبازل وزيوريخ وفيينا.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بين صن إكسبريس وإير كايرو بأن تقوم شركة صن إكسبريس بكافة الأمور المتعلقة بتخطيط الرحلات وإدارة الإيرادات والمبيعات، بينما ستقوم شركة إير كايرو بتسيير الرحلات إلى الغردقة كما ورد، وتم أيضا التخطيط لتفعيل الرحلات في موسم الشتاء المقبل، وسوف تعلن الجداول خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تابع مواقعنا