الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حي العجمي يكشف حقيقة فيديو نهش الكلاب الضالة لطفلة في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:22 م

وجّه سيد موسى، رئيس حي العجمي، بتشكيل لجنة لبحث حقيقة ما تم تداوله بشأن واقعة هجوم مجموعة من الكلاب الضالة والمتوحشة على طفلة، أشار بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، إلى أنها من أحد شوارع العجمي.

وقال رئيس حي العجمى، إن اللجنة توجهت إلى شارع خليل بالو بشهر العسل، البيطاش، لسؤال المواطنين عن حقيقة الواقعة، وتبين أنه تم فحص الفيديو الذي تم تداوله لمعرفة حقيقة مصدره، لكنه لم يثبت أنه من أحد شوارع العجمي، لافتًا إلى أنه يتم التنسيق مع مديرية الطب البيطري للقضاء على الكلاب الضالة بصورة مستمرة.

وتداول عدد من مستخدمي صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يكشف تعرض طفلة صغيرة لهجمة شرسة من مجموعة من الكلاب الضالة والمتوحشة أثناء سيرها بالشارع وسط أنباء تشير إلى أنه أحد شوارع منطقة العجمي، غرب محافظة الإسكندرية.

وفوجئت الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 6 سنوات تقريبًا، بهجمة شرسة من أكثر من 12 كلبًا طرحوها أرضًا وتناوبوا على نهش جسدها الضعيف وسط محاولات وصرخات لإنقاذها بعد أن قامت الكلاب بالتناوب على نهشها.

ونشر سيف آدم الفيديو وكتب عليه : "الكلاب في شارع خليل بالو بشهر العسل، البيطاش إهداء إلى مديرية الطب البيطري"، مضيفًا "أقسم بالله العظيم قلبي وجعني".

ونال الفيديو تفاعلًا كبيرًا من جانب المشتركين على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث أعلنوا غضبهم من انتشار الكلاب الضالة والمتوحشة بمختلف مناطق واحياء الإسكندرية، فيما أشار مشتركين إلى أن العجمى والدخيلة والبيطاش، من المناطق التي تشهد انتشارًا كبيرًا للكلاب الضالة، مطالبين المحافظة ومسؤولي الطب البيطري بسرعة التدخل لإنقاذ المواطنين وخاصة الأطفال من مثل هذه الهجمات التى وصفها ب " وحشية".

فى المقابل، كشف مصدر بحي العجمى، لـ"القاهرة 24"، عن عدم تلقيهم أي شكاوى بشأن تعرض طفلة لحادثة تعدى الكلاب الضالة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر، أنه سيتم مراجعة الأمر والتحقق من الواقعة واتخاذ اللازم إذ ثبت أنها من داخل منطقة العجمي في الإسكندرية.

 

تابع مواقعنا