السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس وفاة طالب صيدلة ابتلع لسانه أثناء مباراة كرة قدم بالشرقية (خاص)

الطالب المتوفى
محافظات
الطالب المتوفى
الإثنين 26/أبريل/2021 - 04:11 م

اتشحت قرية “المؤانسة” التابعة للوحدة المحلية بسنجها بمركز ومدينة كفر سقر بمحافظة الشرقية، بالسواد؛ حزنًا على وفاة طالب بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق، والذي رحلَّ عن الحياة إثر ابتلاع لسانه أثناء المشاركة في مباراة لكرة القدم على أطراف القرية.

وكشفَّ عبدالله أبو المجد، أحد أقارب الشاب "طه"، تفاصيل وفاة الأخير، مؤكدً على أنه كان يتمتع بطيبة وحب كبير من جانب جميع أهل البلدة.

"الكل كان بيحبه".. قالها الرجل لـ"القاهرة 24" ساردًا تفاصيل وسيرة طيبة تمتعت بها أسرة الشاب، والذي توفي والده قبل نحو 8 سنوات، مؤكدًا أن "طه" هو أصغر إخوته الأربعة، ومعه ولدين وبنت واحدة، وأنه كان دائم الحفاظ على صلاته وأداء الفروض في أوقاتها بالمسجد.

تنهد الرجل قبل أن يُضيف: "كان وشه بيضحك والكل بيحبه"، منوهًا بأن الشاب حقق نجاحًا كبيرًا في المرحلة الثانوية العامة، وعلى الرغم من حصد الدرجات الكفيلة بدخوله كلية الطب البشري، إلا أنه أراد الالتحاق بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق، والتي كان يتمنى من خلالها تحقيق حلمه في مجال الصيدلة.

اعتاد الشاب ابن التسعة عشر ربيعًا لعب الكرة من فترة لأخرى رفقة أصدقائه، وحجز الجميع وقت للعب مساء الأحد في ملعب صناعي على أطراف القرية، لكن القدر كان يُخبء الحزن لكل من يعرف الشاب البشوش؛ إذ سقط فجأة أثناء اللعب مغشيًا عليه، ليتبين فيما بعد ابتلاعه لسانه وتوقف أجهزة الجسم عن عملها ليفارق الحياة في ريعان شبابه.

وأضاف "أبو المجد" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، اليوم الاثنين، أن والد الشاب كان مدرسًا لمادة الفيزياء بمدرسة "فاقوس" الثانوية، منوهًا بأن الكل كان "يحلف بحياته"، في إشارة إلى دماثة خلقه واحترامه بين الناس، قبل أن يؤكد على أن أبنائه كانوا على نفس القدر من الاحترام، إلا أن رحيل "طه" في سن مُبكرة أصاب الجميع بصدمة، خاصةً وأن الفتى كان في سنوات شبابه الأولى.

ولفظَّ "طه" أنفاسه الأخيرة، في ساعة متأخرة من مساء الأحد؛ متأثرًا بابتلاع لسانه أثناء مباراة كرة قدم بدائرة مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "كفر صقر" المركزي، تفيد بوصول الشاب "طه محمد السيد عبدالمعطي" 19 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق، مُقيم بقرية "المؤانسة" التابعة للوحدة المحلية بسنجها بدائرة مركز شرطة كفر صقر، جثة هامدة.

وتبين وفاة الشاب إثر ابتلاع لسانه أثناء مباراة كرة قدم، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، وسط حالة كبيرة من الحزن انتابت أهالي بلدة الشاب وذويه وجميع أصدقائه.

خريجو "التكنولوجيا والتنمية" بالزقازيق يطالبون رئيس الوزراء بإدراجهم على نظام العمل (صور)

الشاب
الشاب
الطالب طه
الطالب طه
طه واصدقائه
طه واصدقائه
طه
طه
تابع مواقعنا