الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق مبادرة "كلنا واحد" بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في بنها (صور)

مبادرة كلنا واحد
محافظات
مبادرة كلنا واحد ببنها
الإثنين 26/أبريل/2021 - 04:49 م

انطلقت صباح اليوم فعاليات أول مبادرة طلابية من نوعها، بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها تحت شعار (كلنا واحد).

المبادرة انطلقت من خلال فريق جماعة (أصدقاء البيئة) بالمعهد برعاية الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد وتحت إشراف الدكتورة منى هدهد مدير إدارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع وبمشاركة 40 طالبًا.
وأشار الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز، عميد المعهد، إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز العلاقات والروابط المجتمعية وزرع قيم الحب والتسامح بين أفراد المجتمع وذلك في إطار الدور الذى يستهدفه المعهد من تعزيز القيم الإنسانية والتراحم والتعاون في المجتمع.

مبادرة كلنا واحد ببنها
مبادرة كلنا واحد ببنها


وأضاف أن المبادرة سيتم من خلالها توزيع بعض الهدايا العينية على الطلاب والعاملين تزامنًا مع شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر، كما تتضمن توزيع العصائر ووجبات الإفطار على الصائمين والمرضى وذويهم بمستشفيات بنها الجامعية.
من جانبها قالت الدكتورة منى هدهد مدير إدارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد، إن تلك المبادرة تأتي في إطار سلسلة من المبادرات المجتمعية والبيئية التي أطلقها المعهد خلال العام الجامعي الجاري، حيث تم إطلاق مبادرة (أنت أقوى من المخدرات) بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي وبمشاركة الدكتورة مروة صبري منسق صندوق مكافحة الإدمان وبحضور الدكتور محمد مصطفي خبير الطب الشرعي بهدف مواجهة ظاهرة تعاطى المواد المخدرة وتوعيتهم بخطورة القضية وإطلاق الدورات التدريبية الهادفة لفتح باب التطوع ضمن فرق مواجهة تعاطى المخدرات، ومبادرة (تحضر الأخضر) والتي تم من خلالها زراعة 100 شجرة مثمرة بالتعاون مع وزارة البيئة، والتي هدفت لنشر الوعى البيئي وتعزيز قيم الجمال ونشر الوعي المجتمعي.
 

مبادرة كلنا واحد ببنها
مبادرة كلنا واحد ببنها


 


وأكدت أن هناك تعزيزًا لتلك المبادرات ودعمًا متواصلًا من عميد المعهد الدكتور محمد جمال الدين والذي لا يألو جهدًا في دعم المشروعات والمبادرات الطلابية.

تابع مواقعنا