الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز جلال يسخر من محمد هاني: "دلوعة الأهلي وننوس عين موسيماني.. وبيبقى زي الكتكوت المبلول قبل الماتش"

محمد هاني
فن
محمد هاني
الإثنين 26/أبريل/2021 - 07:07 م

حل محمد هاني لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، ضيفًا على برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على شاشة “MBC  مصر”.

وسخر رامز جلال أثناء تقديمه للحلقة بطريقته المعهودة من ضحيته: "الواد الكيوت تشوفه تقول شغال في ميكروسوفت مش لاعب كرة.. عامل دقن مراهقين، بيبقى قبل الماتش زي الكتكوت المبلول.. أصبح حديث الغرب.. دلوعة الأهلي وننوس عين موسيماني”.

ويعد محمد هاني ضحية الحلقة الـ14 لـ"رامز عقله طار" وهو ثاني لاعب من النادي الأهلي يقع ضحية لرامز جلال، إذ سبق اللاعب مجدي قفشة.

ووقع ضحية لـ"رامز عقله طار" في الحلقات الـ13 الماضية العديد من النجوم، هم بالترتيب، أحمد سعد، رمضان صبحي، حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، ويزو، محمد مجدي قفشة، دينا الشربيني، فهد المولد، محمد عبدالرحمن، محمد هنيدي، أحمد مالك، إسلام إبراهيم، معتصم النهار، وريم مصطفى.

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو الإﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

 

محمد هاني يشارك في مران الأهلي

تابع مواقعنا