السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد تشيلسي
رياضة
ريال مدريد ضد تشيلسي
الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:27 م

ينتظر عشاق الكرة العالمية غدا الثلاثاء، مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد الإسباني أمام نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الفريدو دي ستيفانو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي أن سبورت 1 المشفرة المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه التي ستواجه نظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء غدا في إطار منافسات دور النصف نهائي من ذهاب دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا والتي جاءت كالتالي:

ريال مدريد ضد تشيلسي

قائمة ريال مدريد ضد تشيلسي

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - التوبي.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - فاران - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميجيل.

خط الوسط: كاسيميرو - مودريتش - ايسكو - اريباس - بلانكو - كروس.

خط الهجوم: هازارد - فينسيوس - كريم بنزيما - اسينسيو - ماريانو - رودريجو.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "تشيلسي يستحق الوجود في هذا الدور، كما هو حالنا علينا أن نلعب مباراتين جيدتين للغاية للتغلب على تشيلسي، إنها مباراة صعبة ،يجب أن نكون يقظين وعلينا إظهار أفضل نسخة لإيذاء المنافس".

زيدان يتحدث عن صعوبة المباراة

وأضاف: "هذه المباراة في دوري الأبطال؛ لذلك هي مميزة وصعبة، لكن حتى الآن لعبنا بالفعل عدة مباريات مهمة هذا الموسم. نريد أن ننافس، هذا أهم شيء بالنسبة لنا".

تشيلسي ضد ريال مدريد

وتابع بخصوص تهديدات رئيس يويفا: "من السخف الاعتقاد بأن ريال مدريد لن يكون في دوري الأبطال الموسم المقبل، والحكم سوف يقوم بعمله، وعلينا التنافس من الدقيقة الأولى إلى التسعين، إذا كنا نعتقد أن كل ما يقولونه سيؤذينا، فحينئذٍ هذا أمر سيئ للغاية. نحن لا نتورط في هذه أشياء، علينا أن نفكر فيما يحدث في الميدان".

وتأهل ريال مدريد إلى دور النصف نهائي بعد الإطاحة بفريق ليفربول والفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بينما أقصي فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

تابع مواقعنا