الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربة منزل تلحق بزوجها وطفليها بعد 4 أيام من رحيلهما في انقلاب سيارة ملاكي بطنطا

حادث سير
محافظات
حادث سير
الإثنين 26/أبريل/2021 - 10:40 م

توفيت ابتسام على زيان ربة منزل، إثر إصابتها بنزيف في المخ وكسور متفرقة في أنحاء مختلفة من الجسد، بعد أن مكثت في مستشفى طنطا الجامعي 4 أيام بسبب حادث انقلاب سيارة ملاكي، كان يستقلها زوجها وطفلاها على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، في نطاق مركز قطور بمحافظة الغربية، وأسفر الحادث عن مصرع زوجها ويدعى "شريف. ز " وطفليها.

وكان قد تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث مروري مروع على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي بزمام مركز قطور، ووجود وفيات ومصابين.
 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وتم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف وتبين انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي طنطا - كفر الشيخ في زمام مدينة قطور بمحافظة الغربية.
 

وأسفر الحادث عن مصرع الزوج يدعي "شريف. ز" وطفليه وإصابة زوجته وطفل ثالث بكسور وكدمات ونزيف في المخ وبحالة سيئة، وجميعهم مقيمين بقرية كنيسة دمشيت بدائرة مركز طنطا.
 

جرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى، ونقل المصابين إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب المعمل الجنائي.

وفى وقت سابق أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى وقتها اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات – ديما، بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين وبينهم طفلين، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

تابع مواقعنا