الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة عشرة.. عودة أحمد مكي لخطيبته أسماء أبو اليزيد

مسلسل الاختيار 2
فن
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 14
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:33 م

عرضت منذ قليل، الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار 2، والذي يقوم ببطولته كلًا من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف السيناريست هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، على شاشة “ON E”.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الاختيار 2 الحلقة الرابعة عشر:

  • تبدأ الحلقة على مشهد ضبط “يوسف الرفاعي” أحمد مكي لأحد الهاربين من الإرهابيين والمتسبب في الكثير من أعمال التخريب.
  • يستيقظ "زكريا" والذي يؤدى دوره كريم عبدالعزيز، من نومه مفزوعا بعد رؤية تفجير في المنام، ليتصل بوالدته والتى تدعوه لترديد أحد الأدعية.
  • ويلتقى "زكريا" مع الضابط أحمد فايز، والذى يقوم بدوره الفنان أحمد سعيد عبدالغنى، ويتناقشان فى كيفية ضبط الإرهابي "فارس".
  • واستعرضت الحلقة الرابعة عشرة، مشاهد حقيقية من تفجير مديرية أمن القاهرة والذي وقع يوم 24 يناير عام 2014، وراح ضحيته كثيرون.
  • يخطط كلًا من "العم رفاعي" هادي الجيار من و"عاليا" أسماء أبو اليزيد أن يقعنون يوسف  بالعودة إليها مرة  أخرى عن طريق وجود عريس جديد يتقدم لها وبالفعل يعود الثنائي.
  • تنتهي الحلقة عند مشاهد مداهمة قوات العمليات الخاصة لعدة بؤر إرهابية في منطقة عين شمس ويتم القبض على أحد العناصر الإرهابية.

مسلسل الاختيار 2

وسلطت أحداث مسلسل "الاختيار 2" الضوء على عدد من شهداء وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني ومن بينهم الشهيد المقدم محمد مبروك وشهداء حادث الواحات الشهيد “أحمد جاد جميل وأحمد فايز ومحمد وحيد” تلك المجموعة التي تعمل مع المقدم زكريا يوسف بالأمن الوطني والتي يجسدها الفنان كريم عبدالعزيز.

وأظهرت أحداث المسلسل مجموعة الأمن الوطني التي تواجه مخططات الجماعة الإرهابية، ويقودها المقدم زكريا "الفنان كريم عبدالعزيز" تحت رئاسة اللواء رفعت "رياض الخولي".

أبطال الاختيار 2

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة عشرة.. عرض مشاهد حقيقية لتفجير مديرية أمن القاهرة (صور)

تابع مواقعنا