السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حي غرب الإسكندرية يتصدى للبناء المخالف بقنال المحمودية

حملة لإيقاف أعمال
محافظات
حملة لإيقاف أعمال بناء وترميم دون ترخيص
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:49 م

نفذ حي غرب، بقيادة المهندسة، سحر شعبان، اليوم الاثنين، حملة لإيقاف أعمال بناء وترميم دون ترخيص بشارع قنال المحمودية، غربي محافظة الإسكندرية.

وأكدت رئيس حي غرب، أنه تم التوجه بحملة للتصدي بحزم وقوه وعدم التهاون في مواجهه أي مخالفة ورصدها وإزالتها فورًا وفي المهد، عقب ورود بلاغ يفيد بالقيام بأعمال بناء وترميم مخالف.
 

ولفتت إلى أن الحملة جاءت بمشاركة، سكرتير عام الحي وإدارة اشغال الطريق، موضحة أن الحملات مازالت متوالية بنطاق حي غرب لفرض الانضباط والتصدي للمخالفات والتعديات.
 

وأوضحت أنه يتم التوجه بحملة لإيقاف الأعمال المخالفة في حينه والتحفظ علي الأدوات المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشأن مواصلة الجهود على مدار اليوم للقضاء علي أي مخالفات.

ونفذ حي غرب الإسكندرية، أعمال إزالة وهدم للعقار الكائن بشارع الشيخ خفاجي، والذي كان قد تعرضت أجزاء منه للانهيار، وأصبح يمثل خطورة على حياة المارة.
 

وقالت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، إنه في استجابة عاجلة لشكاوى السكان تمت إزالة الأجزاء الخطرة من العقار، وذلك في وجود سكرتير عام الحي المهندسة زينب ونعيم مدير إدارة المرافق، وهيئة مكتب النائب محمد جبريل الذي كان قد أرسل شكوى السكان للحي.

تابع مواقعنا