الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بأسوان يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم العالي بعد إهانة دكتور جامعي لأبناء إدفو

النائب حسن سيد خليل
محافظات
النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 12:26 ص

تقدم النائب حسن سيد خليل، عضو مجلس النواب، بمحافظة أسوان، بطلب إحاطة إلى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك بعد إساءة الدكتور هشام جمال رئيس قسم الجغرافيا بكلية آداب جامعة أسوان إلى أبناء مركز إدفو، ووصفهم بـ“أبناء اللواط”.

وقال خليل في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنه غضب فور علمه بالواقعة وهى بمثابة إهانة كبيرة لأبناء مركز إدفو، لافتاً إلى أن الدكتور الجامعي دائم الهجوم على زملائه من أبناء المركز سالف الذكر.
 

وطالب خليل، من جميع المحامين من أبناء مركز إدفو التوجه لعمل محضر ضد الدكتور الجامعي، لأن المدرس المذكور اعتاد التعدي عليهم بالسب والتنمر، وإثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد، وذلك من خلال صفحته الشخصية على “فيس بوك” بأشياء لا تليق بمركزه الاجتماعي، فعلى سبيل المثال قال إنهم جاؤوا من الجزيرة العربية هاربين من مجاعة، وأن أجدادهم كانوا عبدة أصنام، وأنهم كانوا يسرقون الحجاج، موضحاً أنه فور وصوله إلى أسوان سيقوم بالتوجه إلى المحامي العام لتقديم بلاغ ضد المذكور.

وتقدم أبناء القبائل العربية بمحافظة أسوان بشكوى إلى الدكتور أيمن عثمان، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، موجهة ضد الدكتور هشام جمال، رئيس قسم الجغرافيا بكلية الآداب بالجامعة، اعتراضًا على إهانتهم ووصفهم بـ"أبناء اللواط".

تابع مواقعنا