الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق هائل أسفل أحد العقارات السكنية بطريق المطار بالغردقة (صور)

جانب من الحريق
محافظات
جانب من الحريق
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 12:42 ص

نشب منذ قليل، حريق أسفل أحد العقارات السكنية بطريق المطار وسط مدينة الغردقة، فيما حاول الأهالي السيطرة على الحريق، لحين وصول رجال الحماية المدنية، لإبعاد النيران على محولات الكهرباء المحيطة بالمكان.

كان اللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق أسفل أحد العقارات بطريق مطار الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات 3 دفاع مدني وسيارات الإسعاف.

ويحاول حاليا رجال الحماية السيطرة على الحريق، وتم فصل التيار الكهربائي عن العقارات المحيطة، والشارع الرئيسي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 


وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، بقيادة العميد هاني الإتربي، من السيطرة على حريق ضخم نشب في منزل بقرية الحسينات التابعة لمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا.


وكشف مصدر أمني في تصريحات لـ"القاهرة 24"، المعاينة الأولية، بينت أن السبب الرئيسي وراء الحريق ماس كهربائي، وتم تنفيذ عملية التبريد بعد السيطرة على النيران، عقب الدفع بـ3 سيارات إطفاء، ولم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة أبو تشت يفيد ورود، بلاغا بنشوب حريق بمنزل عصام زيدان آدم، يبلغ من العمر 43 عاما، بقرية الحسينات بمركز أبو تشت، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم محاصرة النيران وإخماد الحريق قبل امتداده، وفرض كردون أمني.
حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق بأحد العقارات
حريق بأحد العقارات
حريق بأحد العقارات
حريق بأحد العقارات
حريق بأحد العقارات
تابع مواقعنا