الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة لضبط المخالفين لمواعيد الغلق المُقررة والإجراءات الاحترازية بشرق الإسكندرية

حملة لضبط المخالفات
محافظات
حملة لضبط المخالفات بشرق الإسكندرية
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:19 ص

شن حي المنتزة ثان، حملة مسائية لضبط مخالفات المحال التجارية والمقاهي الغير ملتزمة بمواعيد الغلق المقررة من مجلس الوزراء، وكذلك المخالفين للإجراءات الاحترازية.

وقال اللواء أشرف بهجت؛ رئيس حي ثان المنتزة، إن الحملات استهدفت تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بإقرار مواعيد الغلق المحددة، و لردع المحال التجارية المخالفة بالتعدي على حرم الطريق العام بنطاق الحي.

حملة لضبط المخالفات بشرق الإسكندرية

وخلال الحملة تم التحفظ علي عدد من الشيش التي يتم تقديمها لرواد المقاهي، وذلك بالمخالفة لقرارات رئاسة مجلس الوزراء، وكذلك تم إزالة عدد من الإشغالات التي تعوق سير المارة و السيارات.

وتوجهت الحملة إلي شوارع: ملك حفني بحري، شارع محمود جمعة، شارع حسن كامل، شارع محمد عوض الله، شارع إدريس بمنطقة العصافرة بحري، بالإضافة إلى شارع جمال عبد الناصر.

حملة لضبط المخالفات بشرق الإسكندرية

 

وكذلك تم شن حملة بالتنسيق بين كل من إدارة إشغال الطريق ووحدة الإزالة، أسفرت عن رفع كافة الإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام لفتح الطريق أمام المارة للتيسير على المواطنين، وذلك خلال خط سير الحملة بالمناطق الآتية: "شارع 16 المعموره البلد، شارع سنترال المعمورة، شارع المستشارين بطوسون".

حملة لضبط المخالفات بشرق الإسكندرية

 

وفي سياق متصل، استجابت المهندسة جيهان مسعود؛ رئيس حى المنتزة أول، بالرد على شكاوى المواطنين وفتح الطرق أمام السيارات والمارة وإعادة الانضباط، حيث تم تم الرد على الشكوى الواردة بشأن الإشغالات بشارع محمود صدقي سيدي بشر بحري وتم إزالة اسباب الشكوى.


وكذلك تم الرد على الشكوى الواردة بشأن الإشغالات بمغسلة 24 شارع حسن رفعت سيدي بشر قبلي، وتم إزالة أسباب الشكوي، وكذلك تم الرد على الشكوى الواردة بشأن إشغالات كافيه الفرسان بشارع القائد أسراب ميامي، وتم إزالة أسباب الشكوى وتم التحفظ على عدد من الإشغالات المتنوع.

حملة لضبط المخالفات بشرق الإسكندرية

هذا وفى سياق أخر، تحركت حملة من ديوان عام الحى لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بإغلاق المحلات التجارية بالموعد المحدد لها بشارع مجد العرب والشوارع المحيطة بها ومنطقة سيدى بشر بحرى بنطاق الحى.

تابع مواقعنا