الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس الزمالك بتواصل مع لاعبي الطائرة في تونس

طائرة الزمالك
رياضة
طائرة الزمالك
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 05:20 ص

أجرى المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، اتصالا هاتفيا بمحمد اللقاني المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة والمتواجد حاليا في تونس.

وأشاد المستشار هشام إبراهيم بفريق الطائرة وبالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون على مدار مباريات البطولة حتى التأهل للنهائي وقتالهم في كل مباراة من أجل تشريف الرياضة المصرية بشكل عام والزملكاوية بشكل خاص .

وطلب نائب رئيس اللجنة توصيل رسالة للاعبين أن اللجنة والجماهير البيضاء تثق في قدراتهم وإمكانياتهم وحرصهم على رفع اسم الزمالك وحصد اللقب الإفريقي على حساب الترجي التونسي صاحب الأرض.

ووعد المستشار هشام خلال المكالمة بصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين بشكل فوري عقب العودة إلى القاهرة، كما وعدهم بصرف مكافأة إجادة فورية في حالة تحقيق اللقب الإفريقي .

وأكد المستشار للقاني أنه سيستقبل بعثة فريق الطائرة في المطار في كل الأحوال، ولكنه لديه ثقة كبيرة في أنهم لن يبخلوا بأي جهد من أجل إسعاد الجماهير البيضاء .

ويواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، في نهائي بطولة إفريقيا المقامة حاليا في تونس.

تابع مواقعنا