الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يصطدم بالمصري لتكرار انتصار جديد وملاحقة الزمالك علي القمة

فرحة لاعبي الأهلي
رياضة
فرحة لاعبي الأهلي
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 09:26 ص

يخوض النادي الأهلي في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم (الثلاثاء) واحدة من مواجهاته القوية في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حين يلتقي بنظيره المصري البورسعيدي علي ستاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة عشر.


الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو في وصافة ترتيب البطولة، وفي رصيده 33 نقطة من 14 مباراة ويريد أن يضيف لرصيده ثلاث نقاط جديدة من أجل الاستمرار في مُطاردة غريمه نادي الزمالك علي القمة، علماً بأن الفريق الأحمر له مباراتين مؤجلتين، فيما يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة وكانت آخر مبارياته ضد طلائع الجيش في دور 16 من كأس مصر وفاز بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.


الفريق الأحمر يتسلًح في مباراة الليلة بالروح المعنوية الكبيرة التي ظهر بها في مواجهته الماضية امام انبي والتي قادته إلي الفوز بثلاثية نظيفة، ويرغب في أن ينتصر علي النادي البورسعيدي للاستمرار في طريقه نحو الحفاظ علي اللقب الذي يمتلك منه 42 بطولة.


ويفقد الأهلي في مباراة اليوم جهود أيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وجونيور أجايي للإصابة، فيما يغيب والتر بواليا لأسباب فنية.


بيتسو موسيماني حرص علي دراسة الفريق البورسعيدي جيداً، مع لاعبيه وأكد أن المنافس لديه عناصر كثيرة تستطيع أن تقدًم مستوي قوي في مباراة الليلة، وحذر من تكرار الثقة الزائدة التي ظهر بها الأهلي في مباراته أمام النادي البترولي، وأن يحترموا المصري جيداً ويضعوا الفوز نصب أعينهم منذ اللحظة الأولي لضمان الخروج بالنقاط الثلاث.


في المقابل، فإن النادي المصري يريد ان يلحق الخسارة بالأهلي حيث كان اخر فوز له أمام الأحمر في مايو عام 2016 ،وحرص مدربه علي ماهر علي تهيئة لاعبيه نفسياً وطالبهم بأن يأدوا بروح قتالية مع وضع رقابة لصيقة علي كل مفاتيح لعب الأهلي المتمثلة في قفشة وكهربا والمهاجم المميز محمد شريف، مع الإعتماد علي الكرات الطولية لخلخلة الدفاعات الحمراء.

الزمالك يتقدم باحتجاج لاتحاد كرة اليد بسبب لاعب الأهلي

تابع مواقعنا