الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نهى عابدين تطرد أمينة خليل".. أبرز أحداث الحلقة 15 من مسلسل "خلي بالك من زيزي"

أمينة خليل
فن
أمينة خليل
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:29 ص

عرضت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، بطولة الفنانة أمينة خليل، حيث شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المفاجأة للجمهور، خصوصًا بعد اعتراف علي قاسم لأمينة خليل في الحلقة السابقة بكل ما شعر به، نتيجة أفعالها وعصبيتها عليه دائما، ثم لم يستطيع الرد عليها إذا كان مازال يحبها أم لا، ثم يذهب هشام "لمراد" محمد ممدوح محامي زيزي ويخبره بأنه يوافق على طلاق زيزي وإعطائها جميع حقوقها.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث خلي بالك من زيزي الحلقة الخامسة عشرة:-

بدأت الحلقة بمشهد إتمام طلاق "هشام" علي قاسم  من "زيزي" أمينة خليل ووجودهم عند المأذون، وتظهر ملامح الحزن على كل منهم، ثم يعتذر هشام من زيزي ويقول لها "أنا أسف علي أي حاجة صدرت مني الفترة اللي فاتت لو كانت أزعجتك"، ثم يذهب هشام لحبيبته "ياسمين" جلا هشام بالجامعة ويدخل عليها المكتب ويطلب التحدث معها.

وتغضب "هدي" أسماء جلال من تجاهل زوجها "وليد" علي الطيب، وتتحدث معه في ذلك ويوضح لها سبب تصرفاته معها، وفي آخر المشهد يذهب للعب مع ابنته "تيتو" ريم عبد القادر.

كما تطلب "ناريمان" صفاء الطوخي من زيزي أن تعثر على عمل، لأن نقود المؤخر لن تكفيها للعيش، ثم تذهب زيزي إلى محاميها "مراد" محمد ممدوح، وتدفع له أتعاب القضية وتتحدث معه في موضوع أنها بحاجة للعمل، ويقترح عليها أن تعمل بالعقارات مع صديقته بمناسبة أنها خريجة كلية إدارة أعمال، وفي نفس الوقت يتصل بصديقته، وتطلب منه المجيء إليها مع زيزي ثم يذهبان إليها.

وفي آخر مشهد بالحلقة تتشاجر "نيللي" نهى عابدين مع "زيزي" أمينة خليل وتطردها من منزلها بعد صدمتها بها عندما أخبرتها بأنها تلاحظ أنها تحب "مراد" محمد ممدوح بعد المشاكل الذي حدثت بينها وبين زوجها.

ويشارك في مسلسل "خلي بالك من زيزي" عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

تابع مواقعنا