الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هانسي فليك يعلق على رحيله من تدريب بايرن ميونخ

هانسي فليك
رياضة
هانسي فليك
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:51 ص

علق هانسي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، على رحيله من تدريبات الفريق مطلع الموسم المقبل، حيث طلب من إدارة النادي الألماني الموافقة له على الرحيل، على الرغم من أنه ما زال هناك موسمان في عقده.

وكان نادي بايرن ميونخ قد أصدر قرارًا رسميًّا صباح اليوم الثلاثاء، بتولي يوليان ناجلزمان الإدارة الفنية للفريق مطلع الموسم المقبل، خلفًا لهانسي فليك.

وأكد هانسي فليك في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: "لن أنسى العامين الماضيين لبقية حياتي، لقد استمتعت كثيرًا بالانتصارات وتحقيق الألقاب وبالعمل اليومي في التدريبات؛ قضيت وقتًا رائعًا مع الفريق".

وتابع: "التعاون هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح، لن ينجح أي مدرب بدون فريقه، وأنا كنت محظوظًا بلاعبي البايرن وأفراد الجهاز الفني الرائعين، شكرًا لكم جميعًا".

وعن رئيس النادي هيربيرت هاينر وجه له رسالة قائلًا: "أود أيضًا أن أتوجه بالشكر للرئيس هيربيرت هاينر ومجلس الإدارة وعلى رأسه كارل هاينتس رومينيجيه، وأوليفر كان وحسن صالح حميديتش على ثقتهم بي ومنحي الفرصة لتدريب هذا الفريق العظيم، الشيء الوحيد الذي كان ينقص هذه التجربة هو الجماهير؛ لقد افتقدناهم وكنا نتمنى حضورهم في كل المباريات، أتمنى للبايرن تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل، كان شرفًا كبيرًا لي أن أدرب الفريق".

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن تولي "ناجلزمان" قيادة الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل

تابع مواقعنا