رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 3 أشخاص في حادث بطريق "بلبيس – العاشر من رمضان" الصحراوي

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 3 أشخاص، في أعمار متفاوتة، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الثلاثاء؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل، بطريق "بلبيس – العاشر من رمضان" الصحراوي، بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل، بطريق "بلبيس – العاشر من رمضان" الصحراوي، بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، في أعمار متفاوتة، أصيبوا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى "بلبيس" المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي وقتٍ سابق، تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الدائري الإقليمي، بالقُرب من نزلة طريق "القاهرة – إسماعيلية" الصحراوي، بالتقاطع مع طريق "القاهرة – بلبيس" الصحراوي، بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

 

وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا في أعمار متفاوتة، أصيبوا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل تحويل 5 منهم إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي لخطورة حالتهم، فيما استقرت حالة باقي المصابين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 13 شخصًا في انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الإقليمي بالشرقية

عاجل