الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق نشب بأحد المحال التجارية في البحيرة (صور)

آثار الحريق
محافظات
آثار الحريق
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:47 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، قبل قليل، من السيطرة على حريق نشب في أحد المحلات التجارية بقرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور، دون وقوع أي إصابات بشرية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم دمنهور، يفيد بنشوب حريق في أحد المحلات بقرية الأبعادية، وانتقل على الفور ضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده قبل انتقاله للمباني المجاورة.

وفي سياق آخر، كان حريق نشب داخل مصنع للأقطان بقرية سرنباي التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، تسبب في وفاة سالم العرقسوسي، أحد ملاك المصنع، نتيجة الحريق الذي شب بالمصنع.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، قبل قليل، من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أقطان بقرية سرنباي التابعة لمركز المحمودية، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد بنشوب حريق داخل مصنع أقطان بقرية سرنباي، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المحمودية وقوات الحماية المدنية وقيادات الوحدة المحلية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.
 
وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحريق للوقوف على أسبابه وملابساته، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا