الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يُهدد بشكوى النجم الساحلي مجددًا إلى "فيفا"

كوليبالي
رياضة
كوليبالي
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 02:22 م

هددت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتقديم شكوي جديدة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، ضد نادي النجم الساحلي التونسي بسبب مماطلته حتى الآن في سداد مستحقات القلعة الحمراء لدى اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي الأسبق، والذي هرب في ابريل عام 2017 دون أي سبب.

 وقام النادي وقتها برفع قضية لدي "فيفا" حصل فيها بعد مرور عامين علي حكم نهائي يحق من خلاله الحصول علي مبلغ مليون و436 ألف دولار، لما لحق من أضرار أدبية وفنية بعد هروب اللاعب دون عذر أو سبب واضح.

وفي وقت سابق، تعهًدت إدارة النجم والتي قامت بضم اللاعب في صفقة انتقال حٌر قبل بداية العام الماضي بسداد مستحقات النادي الأهلي، وتم الاتفاق علي جدولتها علي 3 أقساط لكن النادي التونسي لم يُرسل حتي الان أي مبلغ من العقوبة وهو ما جعل النادي الأهلي يفكًر في اللجوء إلي "فيفا"، من جديد للضغط علي إدارة الفريق التونسي وحتي إن وصل الأمر إلي حرمان النجم من إبرام أي صفقات خلال فترة الانتقالات المقبلة مع تغليط العقوبة المادية الموقعة علي كوليبالي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

طارق السيد: الزمالك راكب الدوري والأهلي بيجري وراه

تابع مواقعنا