رئيس التحرير
محمود المملوك

غرامة 50 جنيه لعاملين في صحة المنوفية لعدم ارتداء الكمامة

اللواء عماد يوسف
اللواء عماد يوسف

قرر اللواء عماد يوسف، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، تطبيق الغرامة المالية وقدرها خمسون جنيها على اثنان من الموظفين في صحة المنوفية، وذلك لعدم أتباعهم الإجراءات الاحترازية ومخالفتهم ارتداء الكمامة أثناء تأدية عملهم.
 

وقام اللواء عماد يوسف، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية ووكيل صحة المنوفية، بالمرور على ديوان عام المديرية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالمرور علي المنشآت الخدمية.
 

وتفقد اللواء عماد يوسف، السكرتير العام المساعد للمحافظة، برفقة الدكتور فيصل محمود جودة ، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، صبري حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية، محمد عرفه مدير الشؤون الإدارية، بالمرور على ديوان عام صحة المنوفية، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا، وأثنى السكرتير العام المساعد أثناء المرور على تطبيق الإجراءات الاحترازية من قبل العاملين بديوان المديرية.
 

 

وشنت لجنة من صحة المنوفية مكونة من التفتيش الصيدلي برئاسة الدكتورة إيمان حمدي، رئيس قسم التفتيش العام، حملة للتفتيش على المنشآت الدوائية والصيدليات العامة بمركز ومدينة بركة السبع، أمس.
 

ضبط أدوية جدول أول خلال حملة شنتها صحة المنوفية
 

وأسفرت جهود حملة صحة المنوفية عن ضبط عدة مخالفات، تمثلت في 300 قرص و350 كبسولة أقراص أدوية جدول أول، وعدد 70 أمبول نالوفين، وعدد 170 قرصا و3 عبوات و15 كيسا من الأدوية المغشوشة والمهربة مجهولة المصدر غير مسجلة بوزارة الصحة، وغير مصرح بتداولها بالسوق المصري، وأدوية مؤثرة علي الحالة النفسية بدون فواتير، بلغت قيمتها التقديرية نحو 37000 ألف جنيه تقريبًا.
 

وأعلنت صحة المنوفية في بيان عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، حيال المخالفين، وتم تحريز المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة بالشرطة بخصوص الوقائع التي تم ضبطها.
 

 

عاجل