الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدر هاشتاج "م. م" مواقع التواصل.. زوجة طبيب ديرب نجم تفضحه: يبتز سيدات في عيادته المشهورة

زوجة تتهم زوجها الطبيب
كايرو لايت
زوجة تتهم زوجها الطبيب بالنصب
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 04:23 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية هاشتاج "طبيب م م والناس نايمين" والذي يُشير إلى طبيب متخصص في العلاج الطبيعي باسم "م.م" من ديرب نجم، لتتبادل عليه الاتهامات ما بين النصب على الرجال والنساء في مبالغ مالية كبيرة، وفتح عيادته للقيام بأفعال الزنا والتحرش بها.
 

من جانبها، قالت أبرار يحيى، زوجة الطبيب المذكور على مواقع التواصل الاجتماعي "م.م"، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنها تلقت الكثير من الكلمات التحذيرية بشأن أخلاق زوجها، ولكنها لم تُقدم على تصديق ذلك إلا أن بدأت ترى بأعينها ماذا يُحيك زوجها من ورائها، حيث اكتشفت أنه يقوم بأفعال الزنا في عيادته مع الكثير من مرضاه، ويقوم بأخذ الأموال منهن ومواعدتهن بالزواج، بالإضافة إلى القيام بالنصب والاحتيال على مختلف الأفراد.
 

وأشارت إلى أنه قام بالشراكة مع أصحاب أجهزة طبية لفتح عيادة في مدينة أكتوبر، ليكتشفوا أنه قام ببيع جميع الأجهزة والاستفادة بأموالها.

وأكملت أبرار أنها بدأت تتلقى مكالمات من أفراد عديدة تطالبها بمحاولة إقناع زوجها بأن يُعيد أموالهم الذي سلبها بدوافع مختلفة، كما أنها بدأت تلاحظ في وقت مكوثه في البيت أنه يقوم بتعبئة مختلف الحُقن بنفسه ويعطيها لمرضاه بمبالغ باهظة، إضافة إلى الأعشاب الفاسدة الذي كان يحضرها إلى المنزل ويقوم بعمل وصفات عديدة منها ويبيعها على أنها صالحة للاستخدام وهي "مغشوشة".

وأوضحت أنها بعد اكتشاف كل ذلك عنه قررت طلب الطلاق والانفصال عن زوجها "م.م" فورًا، الأمر الذي دفعه للقيام بتزوير تقارير طبية تُثبت أنها مريضة بعدوى مزمنة تجعلها غير صالحة للزواج وبالتالي يقوم على ذلك التقرير بفصل عقد الزواج منها دون أي حقوق، ولكنها سرعان ما قامت بتكذيب ذلك من خلال نشرها لتقرير طبي أثبت أنها مريضة بالذئبة الحمراء فقط وهو مرض غير معدي.

قضية الطبيب النصاب

ننننن
ننننن
مممم
مممم
6666
6666
5555
5555
5555
5555
3333
3333
2222
2222

 وأكدت أبرار أنه لم يكتف بالقيام بعلاقات جنسية مع مرضاه بل تطور الأمر إلى التحرش بمساعدته "ه.ع" التي قررت ترك العيادة والاختفاء، بعدما أرسلت رسائل له تطلب من الله أن الانتقام منه، وعند سؤال أبرار حول تلك الفتاة أكدت أن زوجها "م.م" هو من قام بسرد القصة لها حينها.

وبيّنت يحيى أنه تم صدور أحكام بالحبس والغرامة بحق زوجها لكنها لم تنفذ لأنه في كل مرة لا يظهر في بيته أو عيادته.

 

بدوره، أكد المهندس عصام مهني، في تصريحاته لـ"القاهرة 24"، أن المدعو "م.م" قام بالنصب عليه بمبلغ حوالي 35 ألف جنيه، وعند محاولة الاتصال به لم يجيب على مكالماته الأمر الذي دفعه للتواصل مع والده ليتفاجأ برده: "ملكش عندنا حاجة واللي عندك اعمله".

 

 

تابع مواقعنا