الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتحاد المستثمرين يطالب رئيس الوزراء بمزيد من التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية

 الدكتور محرم هلال
اقتصاد
الدكتور محرم هلال
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 05:33 م

طالب الدكتور محرم هلال، رئيس اتحاد المستثمرين، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا في شهر رمضان الجاري بشكل أوسع.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور عدد من الوزراء، ورجال الأعمال والمستثمرين، لعرض برنامج الإصلاحات الهيكلية، الذي تعتزم الحكومة تنفيذه على الوزارات والجهات الحكومية المختلفة في السنوات المقبلة.

وأضاف رئيس اتحاد المستثمرين، أن برنامج الإصلاح الاقتصادي على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن الاتحاد يدعم الحكومة بكل طاقته في برنامج الإصلاحات الهيكلية الجديد.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، خلال مؤتمر موسع، عن إطلاق الحكومة المصرية المرحلة الثانية من البرنامج الوطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي (الإصلاحات الهيكلية لبعض القطاعات التنموية).

واستعرض الدكتور مصطفى مدبولي، أهم المحاور والمحددات التي يرتكز عليها البرنامج الوطني للإصلاحات  الهيكلية للاقتصاد  المصري، (المرحلة الثانية) التي تختص بالقطاعات المختلفة التي تحدد أهم مقومات الاقتصاد المصري، ورؤية الحكومة للاهتمام بهذه القطاعات خلال المرحلة المقبلة، على أن يلي ذلك المرحلة الثالثة التي ستختص بباقي القطاعات التي تقود وتؤثر، جنبا إلى جنب هذه القطاعات الأولى، في عجلة الاقتصاد المصري.

إصلاح خمس منظومات رئيسة في برنامج الإصلاح الهيكلي الوطني

تابع مواقعنا