الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"يا ريتني ما قولتله تعالى".. تفاصيل مقتل شاب طعنًا بالسلام (صور وفيديو)

الضحية
حوادث
الضحية
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 07:05 م

في مشاجرة عنيفة شهدتها مدينة السلام، لقي محمود عبد الرحيم حمدان، الشهير بـ“محمود كهربا”، الذي يبلغ من العمر 18 سنة، مصرعه، بعدما حاول فض المشاجرة التي نشبت بين بعض من أصدقائه وخصومهم، فلا دخل له به ولا علاقة له بالمشتبكين سوى أنهم جيرانه القدامى، وطلبوا منه الذهاب معهم لشارع المعز لقضاء بعض الأوقات، لانتقاله للعيش بمنطقة منشية ناصر، حيث محل عمله، وأثناء ذهابهم استوقفهم بعض الأشخاص كانوا على خصومة سابقة مع جيرانه، واحتدمت بينهم الأمور حتى وصلت للاشتباك بالأيدي، وأثناء محاولة الضحية فض المشاجرة، تلقى طعنة بالقلب، أودت بحياته في الحال.

والتقى "القاهرة 24" بأسرة المجني عليه، وقالت والدته وتدعى "ناهد"، إنها كانت تتحايل مرارًا وتكررًا لرؤية نجلها الذي يقطن مع شقيقة له من والده، ولكنها لم تكن تعلم أنها تطلب زيارته ليلقى حتفه، وتمنت لو لم تلح عليه في المجيء.. "يا ريتني ما قولتله تعالى".

وتابعت أن زوجها توفي منذ عدة سنوات، وقرر نجلها الضحية أن يهبط إلى سوق العمل حتى يتمكن من مساعدة أشقائه على أعباء الحياة، فقد تخلى عن طفولته وابتعد عن أصدقائه ومنزله طمعًا في الحصول على العمل الذي يوفر من خلاله لهم ما يعينهم على معيشتهم، ولكن المجرمين لم يتركوه وشأنه، وطعنوها في قلبها قبل أن يصل خنجرهم إلى قلبه.

وتابع نجل عم المجني عليه ويدعى "مصطفى"، أنه بعد انتهاء زيارته لوالدته طلبت منه الأخيرة المكوث معها، قائلة: "ماتنزلش يا ابني خليك معايا"، وكأن قلبها كان يحدثها أن مكروهًا ينتظر نجلها، ولكن لم يعبأ بطلبها، ومضى في طريقه إلى أصدقائه الذين كانوا بانتظاره للخروج معًا.

وأضاف أنه أثناء ذهابهم نشبت المشاجرة المذكورة، وحاول “محمود” فضها إلا أن خصومهم استعملوا الأسلحة البيضاء وسلاح خرطوش، والألعاب النارية، تجاههم، فتلقى الضحية طعنة في صدره وأخرى في جنبه، مما أدى إلى لفظ أنفاسه الأخيرة دون ذنب يذكر، ليتحقق خوف والدته.

المجني عليه

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وهما الشقيقان "أبانوب وشنوده. م"، وتمت إحالتهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الثالث، المشترك في مقتل “محمود كهربا”.

تابع مواقعنا