رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

برونو فرنانديز: الفريق تحسن منذ وصول سولشاير... وبوجبا يتمتع بحالة ذهنية جيدة

 برونو فرنانديز
رياضة
برونو فرنانديز
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 05:30 م

شدد البرتغالي، برونو فرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على أحقية فريقه بالمنافسة على جميع البطولات كل موسم، كما تحدث عن علاقته مع بول بوجبا زميله في الفريق.

وقال فيرنانديز خلال مقابلته مع القناة الرسمية للنادي: "أعتقد أن مانشستر يونايتد يجب أن يكون المنافس على اللقب في كل موسم، وعلى كل بطولة وليس فقط على البريميرليج، جميع الألقاب، علينا أن نستمر في التحسن إذا أردنا أن نكون أبطالًا".

وتابع: "أعتقد أن الفريق قد تحسن كثيرًا منذ أن انضممت، يجب أن أتحدث عما أعرفه ومنذ وجودي هنا , الفريق يتحسن، لكن  الفريق قد تحسن منذ وصول المدرب".

وبسؤاله عن ركلة الجزاء المثالية قال: "ركلة الجزاء المثالية هي تلك التي تسدد في الشباك، لا يهم كيف يتم تسديدها، إذا كان يجب أن تنتهي الضربات العشرين التالية في الخلف مثل تلك التي ضد غرناطة، فلا بأس بذلك، بالنسبة لي، ركلة الجزاء التي تسدد في الشباك هي ركلة الجزاء المثالية".

وعن علاقته مع بول بوجبا قال: "لدينا علاقة جيدة أنا وبوجبا، أعتقد أن الأفضل على أرض الملعب لم يأت بعد لكلينا، يمكننا أن نفعل الكثير بشكل أفضل معًا".

وتابع: "اللعب مع الأفضل يبرز أفضل ما فيك اللعب مع بول هو اللعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم، لذا أعتقد أن بوجبا يجعلني أفضل".

وواصل:"بوجبا في نظري لاعب يتمتع بحالة ذهنية جيدة، ونقضي وقتًا ممتعًا في غرفة تبديل الملابس، إنه حقًا مضحك كشخص ولديه دائمًا ما يقوله لإضحاك الناس وإسعادهم ".

وأتم: "الفوز بالألقاب هو أهم شيء يدور في خاطري الآن ، بالنسبة لكل لاعبٌ، أعتقد أنه من المهم جدًا الفوز بالألقاب، إنه الشيء الذي ستتذكره كثيرًا في نهاية مسيرتك، أنت تعمل من أجل ذلك".