الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 165 طربة حشيش قبل ترويجها في الغربية

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 06:17 م

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني والأمن العام" وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية، مقيمين بمحافظة الغربية، لأحدهما معلومات جنائية، تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذان من دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بمحافظة الإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما سيارتين بدائرة القسم، وعُثر بحوزتهما على 165 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,245,000 مليون ومائتان وخمسة وأربعون ألف جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق آخر، قام رجال الشرطة بالخدمات والأقوال والارتكازات الأمنية على مستوى الجمهورية بتوزيع وجبات على الصائمين بالطرق السريعة، من المتأخرين عن العودة لمنازلهم.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية، الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع المصري، والتواصل الفعال بما يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين، واستمراراً لتفعيل الدور الإنساني والاجتماعي لوزارة الداخلية ومشاركةً من الوزارة احتفالات المواطنين بشهر رمضان المعظم.

ولاقت تلك المبادرة استحسانًا من المواطنين لحرص وزارة الداخلية على المشاركة في كافة الفعاليات والمناسبات، ووجهوا الشكر لرجال الشرطة، على الجهود المبذولة وتطوير استراتيجية الوزارة التي تهدف إلى تفعيل أُطر التواصل مع كافة أطياف المجتمع وتنميتها وتوطيدها.

تابع مواقعنا