الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منصة سبوتيفاي تطلق خدمة للبث المدفوع للموسيقى لمنافسة آبل

سبوتيفاي
اقتصاد
سبوتيفاي
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 06:24 م

كشفت منصة سبوتيفاي تفاصيل خدمة للبث المدفوع للموسيقي، وذلك بعد إعلان شركة آبل عن منصة اشتراك البودكاست المدفوعة الأجر في الأسبوع الماضي.

وكانت الشركة قد قالت إنها تختبر الاشتراكات المدفوعة، لكنها أعلنت اليوم رسميًا عن نظام الاشتراك المدفوع الأجر الذي يسمح لمستخدمي التدوين الصوتي بفرض رسوم إضافية على المحتوى الحصري.

ويتمثل الاختلاف الكبير بين سبوتيفاي وآبل في أن الأولى لن تقتطع نسبة خلال العامين الأولين باستثناء رسوم المعاملات، وعندما تطلب حصتها، فإنها تطالب بنسبة 5% من الإيرادات فقط.

ويمكن الوصول إلى اشتراك التدوين الصوتي من سبوتيفاي عبر Anchor، وهي منصة إنتاج البودكاست التي تم شراؤها في عام 2019.

ويمكن لصناع المحتوى جعل حلقات معينة خاصة للمشتركين فقط قبل نشرها عبر سبوتيفاي والمنصات الأخرى.

وبالنسبة لصناع المحتوى الذين يستضيفون التدوين الصوتي في مكان آخر، فإن الشركة تعمل على تقنية تسمح للمستمعين الحاليين باستخدام معلومات تسجيل الدخول لبث العناصر الحصرية للمشتركين.

ولا تقدم شركة سبوتيفاي الكثير من المعلومات في هذا المجال، لكنها تقول: إن المزيد من التفاصيل حول الشركاء والميزات تأتي قريبًا.

وفي تطبيق سبوتيفاي، سيكون المحتوى المدفوع قابلاً للبحث والاكتشاف مثل أي حلقة بودكاست عادية، بينما تظل الحلقات التي تتطلب اشتراكًا تظهر في الموجز، لكن يتم تصنيفها برمز قفل عبر زر التشغيل.

وإذا اخترت دعم أحد المحتويات، فيمكنك القيام بذلك عبر صفحة حساب المحتوى ضمن Anchor أو عبر الرابط الموجود في ملاحظات المحتوى عبر سبوتيفاي.

محمد صلاح يقود حملة OPPO رمضانك في صورة لالتقاط روح رمضان المميزة

تابع مواقعنا