الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توفيت اليوم إثر إصابتها بكورونا.. "القاهرة 24" يعيد نشر آخر حوارًا مع سمرة الراوي "سيدة قطاري سوهاج"

السيدة سمرة الراوي
تقارير وتحقيقات
السيدة سمرة الراوي
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 07:41 م

توفيت منذ قليل، الحاجة سمرة الراوي المعروفة إعلاميًا بسيدة قطاري سوهاج، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في مستشفى الحميات بسوهاج.

كانت الحاجة سمرة الرواي حديث الساعة عقب حادث قطاري سوهاج، حيث استقلت القطار المنكوب من محطة نجع حمادي متجهة إلى القاهرة قاصدة مسجد السيدة زينب بالتحديد؛ لإيجاد مأوى لها بعدما طردها ابنها من المنزل حسب قولها.

والتقى “القاهرة 24” السيدة التي قالت في حديثها له، إنها استقلت القطار من محطة نجع حمادي بمحافظة قنا، متوجهة إلى القاهرة للبحث عن مأوى لها بعد طرد ابنها لها، حيث لا تملك السيدة سمرة الراوي منزلًا خاصًا بها، قائلة “ابني زعطني”.

وطالبت الحاجة “سمرة” من خلال “القاهرة 24” وزارة التضامن بتوفير وحدة سكنية مستقلة بعيدًا عن نجلها، ومبلغ مالي شهري تعيش منه، كما طالبت بأداء فريضة الحج.

وتركت سيدة قطاري سوهاج، منزلها بعد تهديد ابنها لها بالذبح، حيث أكدت "كنت متلطشة من مكان لآخر، والغرب هما اللي شالوني"، لتلجأ إلى الساحة الرضوانية لتحتمي بها، ولكنها وجدت عددا كبيرا من السيدات والبنات، لتقرر الرحيل مرة أخرى؛ بحثًا عن مأوى وكفيلها رب العباد، "مشيت وأنا معرفش حد وربنا بس اللي متكفل بيا".

وأصيبت السيدة سمرة الراوي منذ أسبوع، بفيروس كورونا خلال تواجدها بدار لرعاية المسنين بسوهاج، وكانت تخضع للعلاج بمستشفى عزل حميات سوهاج، ويرجح سبب إصابتها بالفيروس نتيجة تردد ابنتيها عليها لزيارتها في الدار، خاصة أن إحداهما كانت في أحد المستشفيات الحكومية قبل زيارتها المرة الأخيرة.

وأخلت مديرة التضامن الاجتماعي بمحافظة سوهاج الدار الواقعة بمنطقة المخبز الآلي، بعد ثبوث إصابة “سمرة الراوي” بفيروس كورونا وسيدة أخرى كانت معها في نفس الحجرة.

من جانبها قالت شيماء حسين، مدير دار رعاية المسنين بسوهاج، في حديث سابق لـ"القاهرة 24"، إنه جرى إخلاء الدار من النزلاء، وتعقيمها وتطهيرها، حرصًا على سلامة النزلاء والعاملين.

 

تابع مواقعنا