الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس هزيمة الزمالك أمام الترجي في نهائي بطولة أفريقيا للطائرة

رشاد شبل
رياضة
رشاد شبل
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 08:05 م

خسر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك نهائي بطولة إفريقيا أمام الترجي التونسي في اللقاء الذي أقيم بينهم عصر اليوم بتونس، في إطار المباراة النهائية.

الترجي التونسي استطاع حسم الثلاث أشواط لصالحه بنتيجة 3-0، وجاءت نتيجتهم كالاتي:- 25-20، 25-23، 25-10.

تلك النتيجة جعلت الترجي يتوج بطلا لبطولة الأندية الإفريقية، فيما حصد فريق الزمالك الميدالية الفضية بالبطولة.

وتأهل فريق طائرة الزمالك لنهائي البطولة بعدما حقق فوزًا مستحقًا في نصف النهائي على فريق السويحلي الليبي بنتيجة 3/ 0.

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة 

ضمت قائمة الفريق الأول لكرة الطائرة بالزمالك التي تواجدت بتونس للمشاركة في البطولة التي اعتذر عنها النادي الأهلي ليصبح الزمالك ممثل مصر الوحيد بها كلا من: أحمد يوسف ومصطفى دبشة وأحمد ضياء وأحمد عبد العال "درونكة" ومحمد رضا وأشرف اللقاني وأحمد فتحي ورضا هيكل وهشام يسري ورشاد شبل ومحمد مؤة ومحمد مجدي ومحمد محسن والمحترف الكندي استيف هانت بدلا من سيف عابد.

لاعبي الزمالك يرفضون تحفيزات لجنة الزمالك 

على الرغم من إجراء المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، اتصالا هاتفيا بمحمد اللقاني، المدير الفني/ لإشادته بفريق الطائرة وبالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون على مدار مباريات البطولة حتى التأهل للنهائي وقتالهم في كل مباراة من أجل تشريف الرياضة المصرية بشكل عام والزملكاوية بشكل خاص، إلا أن لاعبو الفريق الأول ظهروا خلال لقاء اليوم بمستوى أقل من المباريات الماضية وهو ما ساهم في حصد الترجي اللقب الخامس له بسهولة. 

ووعد المستشار هشام خلال بصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين بشكل فوري عقب العودة إلى القاهرة، على أن يستقبل بعثة الفريق بمطار  القاهرة الدولي في جميع الأحوال. 


ترييب المربع الذهبي 

حسم الترجي التونسي المركز الول ليشارك ببطولة كأس العامل للـندية، ثم حصد الزمالك المركز الثانية والفضية، ثم حقق فريق السويحلي الليبي المركز الثالث بالبطولة للمرة الأولى محققا الميدالية البرونزية، وأخيرًا أحتل الأولمبي القليبي التونسي المركز الرابع.  

الزمالك يفشل في حصد النجمة السادسة 

فشل الفريق الأول لكرة الطائرة بالزمالك في حصد  النجمة السادسة وتحقيق بطولة أفريقيا للأندية، حيث توج الفريق من قبل باللقب أعوام كلا من ،1984 و1987 و2008 و2009 و2012.

الجهاز الفني لطائرة الزمالك 

يقود الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك محمد اللقاني مديرًا فينا ويعاونه كل من هشام قطب مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا.

تابع مواقعنا