الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجت من حادث قطاري سوهاج وتوفيت بكورونا.. من هي سمرا الراوي؟

سيدة القطار
محافظات
سيدة القطار
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 08:18 م

نجاها المولى عز وجل من حادث قطاري سوهاج، ولكن توفيت بكورونا منذ قليل إنها سمرة الراوي الناجية المشهورة من حادث قطاري سوهاج في الشهر الماضي، والمعروفة إعلاميًا بـ"سيدة القطار"، تم إيداعها في دار رعاية مسنين بعدما اتهمت نجلها بطردها من المنزل يوم الحادث، كما أنها رفضت العودة إلى نجع حمادي مسقط رأسها وموطنها ومكثت في دار المسنين بسوهاج، بناء على طلبها للمسؤولين في المحافظة والذين لبوا طلبها على الفور حتى يتم توفير سكن مواكب لها.

وكانت  "سمرة"  قد قالت خلال لقائها مع "القاهرة 24"، إنها ركبت القطار من محطة نجح حمادي، متجهة إلى السيدة زينب، لتمكث هناك بعدما قام ابنها بطردها من المنزل، حيث قررت التوجه نحو السيدة زينب بالقاهرة، للبحث عن مسكن جديد تعيش به بعيدًا عن أولادها.

وأضافت سمرة، أنها خلال توجهها نحو القاهرة تعرضت لهذا الحادث الأليم، وطالبت المسؤولين بتوفير سكن لها، قائلة: "مش عارف أروح فين أنا كل اللي محتاجاه شقة أسكن فيها ساعدوني".

وأوضحت السيدة أنها فوجئت مرة واحدة بانقلاب عربية القطار، متابعة: “القطار اتلقب وقعت تحت الكراسي، وقام بعض الشباب أولاد الحلال باستخراجها من تحت كراسي القطار".

وتابعت "سمرة" بأنه خلال خروجها من القطار حصلت لها حالة من فقدان الوعي، وعندما استفاقت وجدت نفسها داخل منزل، وبعض الأهالي قاموا بغسل وجهها من التراب، وخلال دقائق حضرت سيارة الإسعاف وقاموا بأخذها إلى مستشفى طهطا لكي تتلقى العلاج اللازم.

واختتمت السيدة: "لم يتواصل معي أحد من أبنائي ولا حتى من أهلي، ليطمئنوا عليا ومش عايزة غير مأوى ليا بس".

وتوفيت منذ قليل الحاجة سمرا المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة قطاري سوهاج"، إثر إصابتها بفيروس كورونا، في مستشفى الحميات بسوهاج. 

وكان مصدر مسؤول بمديرية الصحة بسوهاج، كشف الحالة الصحية للحاجة سمرة الراوي، بعد زيادة معدلات الإصابات بفيروس كورونا في المحافظة.

وقال المصدر في وقت سابق، إن الحاجه سمرة أصيبت بفيروس كورونا خلال وجودها داخل دار المسنين بمحافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى مستشفى حميات سوهاج المخصص للعزل. وأضاف المصدر أن الحالة الصحية للحاجة سمرا في تراجع، مؤكدًا أنها تعد ضمن الحالات المتأخرة داخل المستشفى. 

وأشار المصدر إلى أنه جرى إخلاء دار المسنين من الحالات الموجودة داخله، وإغلاقه بعد عملية التعقيم والتطهير واتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة. 

وأكد نجل سيدة القطار أن والدته أصيبت بفيروس كورونا داخل دار المسنين، وجرى نقلها إلى مستشفى الحميات بسوهاج، مشيرًا إلى أن والدته تحظى باهتمام بالغ ورعاية كاملة من قبل دار المسنين وطقم التمريض بمستشفى الحميات بمحافظة سوهاج.

تابع مواقعنا