الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قتلته علشان أنتقم من جوزي".. تفاصيل قتل سيدة لطفلها في بولاق الدكرور

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر "القاهرة 24" مع أحد الجيران
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 09:33 م

"قتلت ابني علشان أنتقم من جوزي" هذه الكلمات كافية لوصف قسوة الأم التي تجردت من كل معاني الرحمة والإنسانية، عندما أقدمت على قتل طفلها بعدما قامت بتعذيبه بدافع الانتقام من زوجها الذي تعدى عليها بالضرب، لتكون حديث الشارع في منطقة بولاق الدكرور. 

البداية عندما ورد بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور، حضر موظف بحي الدقي 38 سنة، ويحمل طفل 3 أشهر، متوفى وبه إصابات “كدمات وسحجات بالرقبة والوجه"، واتهم زوجته الثانية 26 سنة، بقتلِه بسبب خلافات زوجية لوجود اتصالات مع طليقها السابق.

في إحدى ليالي رمضان كانت تعيش المتهمة برفقه "ضرتها" بنفس العقار وقامت بينهم مشادات كلامية بألفاظ خارجة، ولكن لم يتدخل الزوج لحل النزاع بينهما، وحتى قامت الزوجة الأولى الملقبة بـ"أم البنات" بكلام يلفت نظرالزوج "رامي.م" عمرة 30 عاما، خلالها بدأ الشك يدخل قلبه، والشعور بالخيانة من ناحية زوجته يظهرأمامه، وكانت الكلمات "روحي كملي كلامك مع طليقك".  

وتتابعت الأحداث بأن الزوجة قامت بالتواصل مع طليقها السابق، حتى تمكن زوجها من الإمساك بيها أثناء حديثها مع طليقها السابق، وقام بالتعدي عليها بالضرب وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة بسبب اتصالها بطليقها قامت بالإمضاء على 10 إيصالات أمانة فقررت الانتقام منه بقتل طفلها. 

كشفت التحريات الأولية بأن الزوجة قامت بخنق طفلها بعد المشادة الكلامية التي دارت مع زوجها وتحول والتي على إثرها قام الزوج بالتعدي عليها بالضرب، بعدما كشفت أنها على تواصل بصفة مستمرة بطليقها السابق.

وأضافت التحريات بأن الزوج قام بضرب زوجته وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة بسبب اتصالها بطليقها، وقالت المتهمة إنها لم تتواصل مع طليقها بأي شكل ولكن زوجها لم يصدق كلامها. 

وأفادت التحريات بأن الزوجة قامت بقتل طفلها بدافع الانتقام من زوجها، وكانت المتهمة تزوجت من زوجها الذي يعمل موظف، منذ فترة زمنية قريبة لا تتعدى السنة، وأنجبت منه طفل عمره 3 أشهر، ويعد الطفل الرضيع من أهم الأطفال المحببة إلى قلبه لأنه ولد، حيث إنه تزوج قبل سابق من زوجته الأولى وأنجبت منه 3 بنات.

 

تابع مواقعنا