الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط كبدة فاسدة في حملة تموينية بالفيوم (صور)

ضبط كبدة فاسدة في
محافظات
ضبط كبدة فاسدة في حملة بالفيوم
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:18 م

ضبطت إدارة الرقابة التموينية بالفيوم، خلال حملة على الأسواق و المحال التجارية، خلال شهر رمضان المبارك، كمية من الكبدة الفاسدة بناحية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

ضبط كبدة فاسدة في حملة بالفيوم
ضبط كبدة فاسدة في حملة بالفيوم

وأسفرت الحملة عن، ضبط 35 كيلوجرامًا كبدة فاسدة بناحية سنهور القبلية، وتم تحرير محضر،  وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

وفي تصريح سابق لـ"القاهرة 24"، قال المهندس سيد حرز اللّه، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إنه يتم تنفيذ 13 حملة رقابية يوميًا على الأسواق والمحال التجارية بالفيوم، خلال شهر رمضان المُبارك، وذلك في جميع الأنشطة، وأيضًا المرور على المخابز لتقديم رغيف عيش سليم وصحي للمواطن.

ضبط كبدة فاسدة في حملة بالفيوم
ضبط كبدة فاسدة في حملة بالفيوم

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أنه تم صرّف أكثر من 90% من السلع التموينية المخصصة على البطاقات التموينية، والمتبقي لدى تجار التموين.

ولفت المهندس سيد حرز اللّه، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إلى توفير كميات كبيرة من السلع التموينية للشركة المصرية لصرّفها في شهر مايو المُقبل.

وأكد أنه تم تشديد الرقابة على السوبر ماركت، والمحال التجارية، والأسواق، وجميع الأنشطة لمتابعة سير العمل، ورصد أية مخالفات.

وقد وجهّ الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والأنشطة التموينية، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة ثبوت أية مخالفة.

تابع مواقعنا