الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتقليل استهلاك المحروقات.. تسليم ولاعات غازية لـ14 مخبزا بلديا بالأقصر

تسليم ولاعات غازية
محافظات
تسليم ولاعات غازية لمخابز الأقصر
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:21 م

أعلنت محافظة الأقصر أن الهيئة العربية للتصنيع، طبقا لبروتوكول التعاون والعقد المبرم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العربية للتصنيع، سلمت الدفعة الأولى من الولاعات الغازية لـ14 مخبزا بواقع ولاعتين للمخبز الواحد.

وأضاف بيان لمحافظة الأقصر، أنه من المقرر أن  يتم الانتهاء من تركيب الولاعات الغازية والعمل بها طبقًا للجدول الزمني المحدد، وذلك تحقيق إدخال الغاز الطبيعي للمخابز البلدية المدعمة.

وأوضحت المحافظة أن المرحلة الأولى بمحافظة الأقصر تتضمن 54 مخبزا بلديا مدعما، وجارٍ الانتهاء من جميع التوصيلات الخارجية والداخلية بمعرفة شركة الغاز بالمحافظة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالمحافظة، التي توفر التسهيلات اللازمة في هذا الشأن لتنفيذ هذا المشروع القومي الذي سيؤدي إلى تحسين جودة الخبز وتقليل استهلاك المحروقات ( السولار) والمحافظة على البيئة.

يذكر أن محافظة الأقصر شهدت في فبراير الماضي،  افتتاح أول محطتي تموين الوقود المتكاملتين الجديدتين بالمحافظة واللتين تقدمان خدمات التموين بالغاز الطبيعي للسيارات لأول مرة بالأقصر والملحق بهما مركزان لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي لخدمة مدينة الأقصر والمناطق المجاورة لها.

تابع مواقعنا