السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهود عيان: إنقاذ رجل حاول شنق نفسه بكوبري سيدي جابر بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:15 م

"معرفش حاجة غير أني طالع من الجيم دلوقتي لاقيت الراجل الأربعيني ده علي الأرض تحت الكوبري بتاع سيدي جابر، بعد ما شنق نفسه من فوق الكوبري لكن ربنا بعتله شاب قطع الحبل وخلاه يقع والناس كانت مستنينه بملاية كبيرة ونزل حي بس جسمه متكسر"، قالها كريم أمين؛ شاهد عيان.

وأشار أمين، إلى أن الرجل الذي حاول الانتحار تم إنقاذه ولكن وضعه الآن حرج بعد نزوله من أعلى الكوبري للأرض.

FB_IMG_1619551933687
FB_IMG_1619551933687

فيما قال كيرو نبيل، فرد أمن بأحد المطاعم المجاورة لمكان الواقعة، إن الرجل الذي حاول الانتحار تم إنقاذه بالفعل، بجهود عدد من الشباب الذين كان بعضهم أعلى الكوبري والبعض الآخر أسفله، حيث قاموا بقطع الحبل من أعلي الكوبري، وأمسك آخرون به بعد سقوطه، مشيرا إلى أنه تم نقله إلى المستشفي وهو فاقد للوعي.

سيارة الإسعاف بمكان الحادث

 

فيما شهد مكان الحادث الآن حالة انسياب مروري، حيث قامت قوات الأمن بتفريق المواطنين الذين تجمهروا وقت الحادث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتسيير حركة المرور.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشروا مقطع فيديو لشاب معلق جثمانه أعلى كوبري سيدي جابر بكورنيش الإسكندرية.

وقال محسن عيد؛ شاب قام بالتقاط فيديو لموقع الحادث، إنهم فوجئوا أثناء مرورهم إلى أحد الفنادق بطريق كورنيش سيدي جابر، بوجود زحام كبير من السيارات المارة أسفل الكوبري التي توقفت في الطريق العام، وعند الاقتراب فوجئوا بوجود جثمان معلق أعلى الكوبري.

جثمان معلق أعلي كوبري سيدي جابر

وأكد "عيد" أن قوات الأمن التابعة لأحد الفنادق علي الكورنيش تدخلت وقامت بعمل كردون أمني أسفل الجثمان، وطلبوا سيارة الإسعاف لتبين الواقعة.

 

تابع مواقعنا