رئيس التحرير
محمود المملوك

الإسماعيلي: الجهاز الفني استغل الفترة الماضية بطريقة أضافت كثيرًا للفريق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

صرح المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي علاء وحيد، أن الجهاز الفني استغل الفترة الماضية بطريقة أضافت كثيرًا للفريق الأول.

وأضاف وحيد خلال تصريحات صحفية: "كان هناك معسكراً داخل النادي خاض خلاله الإسماعيلي مباراتين وديتين مع القناه والشرقية، ثم معسكر في الإسكندرية ومباراتين مع فاركو وسموحة ثم العودة للإسماعيلية واستعدادات لمباراة الإنتاج الحربي بتدريبات على أكثر من فترة طوال اليوم".

وأكمل: “استطاع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، تلقين اللاعبين فكرة الفني والطريقة التي سيخوض بها الإسماعيلي مبارياته المقبلة، والفترة الماضية كانت فرصة جيدة لعودة اللاعبين المصابين والاطمئنان عليهم تمهيدا للمشاركة مع الفريق”.

وأكد المتحدث الرسمي بأن الجميع داخل القلعة الصفراء على قلب رجل واحد من أجل اجتياز هذه المرحلة وعودة الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية، وأن الثقة كاملة في الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على قيادة الفريق للعودة الانتصارات والعروض المرضية للجماهير".

فيما ناشد المتحدث الرسمي بعض وسائل الإعلام التي أثارت كلامًا ولغطا حول توقيع بعض اللاعبين لأندية أخرى بالبعد عن لاعبي الفريق، حيث أكد النادي مرارًا وتكرار عدم نيته بالاستغناء عن أي لاعب وأن الفريق يحتاج مجهود كل لاعبيه في هذه الفترة، وأن اللاعبين الذين تدور حولهم شائعات الانتقال والبيع عقودهم ممتدة مع النادي وهم الآن في قمة التركيز من أجل العودة للملاعب بعد الإصابات التي أبعدتهم طويلًا، لذلك لا حديث الآن داخل النادي سوى العودة للعروض والفوز من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي العظيمة والتي ضربت أكبر مثال في الوقوف خلف الفريق في أزمته.

واختتم المتحدث الإعلامي للنادي أن إغلاق معسكر الفريق الأخير إعلاميًا كان برغبه الجهاز الفني والكابتن عماد سليمان مشرف الفريق الأول، من أجل إضفاء مزيداً من التركيز للاعبين وعدم انشغالهم، بما يقال أو ينشر عنهم، لأنهم أمام تحدي كبير وهو الإعلان عن أنفسهم بالمباريات والرد العملي على كل من شكك بقدراتهم بالنتائج.

عاجل